موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    أوزنجول .. جنة آسيـآ الصغرى ٌ .. ~]

    شاطر

    تووووفي
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 25
    تاريخ تسجيل العضوية : 11/07/2008

    أوزنجول .. جنة آسيـآ الصغرى ٌ .. ~]

    مُساهمة من طرف تووووفي في الإثنين ديسمبر 15, 2008 12:11 am

    تقع اوزنجول في جنوب شرق ترابزون في شمال تركيا على البحر الأسود وتشتهر اوزنجول ببحيرة الصنوبر الرائعة المحاطة بالجبال والمروج الخضراء.



    1- هي منطقة روعة في الجمال لنصب المخيمات والسير على الأقدام.


    2 - ينتشر صيد الأسماك وبالذات سمك السلمون النهري الذي يعيش في المياه الباردة والذي يستمتعون به والمطاعم هناك تجعل منه أفضل مكان للأكل السمكعلى فكرة يمكن مشاهدة مزارع الأسماك واختيار ما تريده منها.


    3 - تستطيع أن تذهب من ترابزون إلى تلك المنطقة بالباص والتكلفة لا تتعدى دينار ونصف كويتى تقريبا ما يعادل (5 دولارات ) بالتركي 4-5 مليون ليرة ( 13 ريال سعودي ).


    4 - والمسافة حوالي 100 كيلو يعنى الوقت من ترابزون إلى أوزانغول حوالي الساعة إلى ساعة ونصف لا تنس تأخذ معك عدة أفلام فقط لتصوير الطريق الرائع والمذهل .


    5 - توجد موتيلات على شكل مبانى خشبية ونظيفة وبسيطة والسعر في الصيف من 40 دولار إلى 60 دولار تقريباً .


    6 - الأكل في المناطق التي على البحر الأسود يكثر فيها الأسماك ومنها مطبخ ترابزون يكثر فيها الملفوف والذرة .


    7 – الاحتياط ببعض الملابس الثقيلة وخاصة للجنس اللطيف يا لطيف .


    8 – للسكان من الأهالي منازل تتفاوت مرتبها بأسعار تعتبر لنا رمزية وأحث واحظ على السكن فيها لمساعدة الاهالى وللتقرب إليهم وزرع روح الإخاء الإسلامي بينهم
















    الله يرزقنا .. ودكم من يتدربى على ذا الخضار
















































      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:55 pm