موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    في مهرجان مصر مهند مغرور ونور اكثر بساطه

    شاطر

    رماد الشوقــ
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 36
    تاريخ تسجيل العضوية : 18/06/2008

    في مهرجان مصر مهند مغرور ونور اكثر بساطه

    مُساهمة من طرف رماد الشوقــ في الأحد ديسمبر 14, 2008 12:01 pm

    غرور مهند وبساطة نور
    بعد انتهاء الحفل وأثناء مغادرته،كان هناك تجمّع كثيف من قبل الفتيات والقنوات الفضائية والصحفيين حول النجم التركي المعروف بإسم مهند الذي لم يلتفت لأحد. وقد بدا في قمة الغرور حينما رفض إعطاء رقم هاتفه للصحفيين، ولم يتحدث معهم. وكل ما قام به هو التقاط بعض الصور الفوتوغرافية مع المعجبات. ونظراً لتعجّله في الإنصراف ركب سيارة بدلاً من السيارة المخصّصة له، وطلب من السائق بعصبية شديدة أن يغادر المكان فوراً. ولكن أمن المهرجان أبلغه بترك السيارة لأنها لا تخصّه، وقام بالفعل بركوب سيارة أخرى. أما نور فحرصت على مداعبة الحاضرين والتقطت معهم الكثير من الصور الفوتوغرافية. واعتذر أحد مرافقيها عن عدم تمكّنها من إجراء أية حوارات لأنها ستغادر القاهرة في الصباح الباكر، وبدت بسيطة ومتواضعة عكس مهند. وقد حلاّ ضيفي شرف على المهرجان وقاما بتقديم النجوم المكرمين، فكرّم مهند بوسي ونور كرّمت طارق التلماسني. وانصرفا على الفور بعد نهاية المهرجان. علماً أن مهند ونور كانا مفاجأة الحفل ولم يكن معلناً عنهما في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبيل المهرجان.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 3:09 am