موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    خادم الحرمين: قادرون على حماية وطننا وشعبنا

    شاطر

    صمت الحنونة
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓

    العـمـر : 24
    الاقامة الاقامة : جنب بسطه ام مناحي
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 49
    تاريخ تسجيل العضوية : 27/04/2008

    خادم الحرمين: قادرون على حماية وطننا وشعبنا

    مُساهمة من طرف صمت الحنونة في الخميس ديسمبر 03, 2009 2:14 am

    خادم الحرمين: قادرون على حماية وطننا وشعبنا من كل عابث أو مفسد أو إرهابي أجير
    إنشاء 10 آلاف وحدة سكنية بشكل عاجل لنازحي جازان

    خادم الحرمين الشريفين وبجانبه الأمير خالد بن سلطان يستقل عربة مكشوفة خلال تفقده للقوات المسلحة بجازان أمس
    جازان، الخوبة: ناصر حبتر، عبدالله البارقي، مهدي السروري، أحمد زيلعي، واس

    أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، أن الإرهابيين المتسللين أرادوا السوء عندما تطاولوا على أرضنا، وأرهبوا الآمنين، واستباحوا الدماء، دون مراعاة لوازع من دين أو خلق، فلهم نقول: لقد تجاوزتم في غيكم ، فركبتم صعباً، وإننا بعون الله، قادرون على حماية وطننا وشعبنا من كل عابث أو مفسد أو إرهابي أجير.
    وأضاف الملك عبدالله في كلمته لدى زيارته التفقدية للمواقع الأمامية للقوات العسكرية المرابطة على حدود المملكة في المنطقة الجنوبية: ما نحن من الذين يخشون الجهر بالحق وإحقاقه، ولسنا ممن لا يرعى الله في حماية دينه ووطنه، ولقد أثبتم أنكم درع الوطن - بعد الله -، وأنكم - ولله الحمد - أهل القلوب المتوكلة على الحق - جل جلاله - شجاعة لا يخالجها خوف، وقوة لا يصاحبها وهن، وأثبتم - ولله الحمد - أنكم أهل العزم بعد الله، وساعده الضارب لكل معتد، فتوكلوا على الله.
    إلى ذلك أمر خادم الحرمين الشريفين بإنشاء 10 آلاف وحدة سكنية لأبنائه المواطنين النازحين من الشريط الحدودي إلى مراكز الإيواء في منطقة جازان. وقضى التوجيه بأن يتم الانتهاء من الوحدات وتأسيسها وتسليمها لمستحقيها بشكل عاجل جداً. ووصل خادم الحرمين إلى الرياض مساء أمس قادماً من جازان.
    ميدانيا قصفت طائرات "الأباتشي" التابعة للقوات البرية صباح أمس مواقع تجمعات للمتسللين المسلحين على الشريط الحدودي، إضافة إلى مركبات تمدهم بالتموين الغذائي والأسلحة.
    --------------------------------------------------------------------------------

    أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بإنشاء عشرة آلاف وحدة سكنية لأبنائه المواطنين النازحين من الشريط الحدودي إلى مراكز الإيواء في منطقة جازان.
    وقضى التوجيه الكريم بأن يتم الانتهاء من الوحدات وتأسيسها وتسليمها لمستحقيها بشكل عاجل جداً وتشتمل هذه الوحدات على كافة المرافق من مساجد ومراكز صحية ومدارس وغيرها.
    وقال خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال كلمته التي ألقاها لدى زيارته التفقدية للمواقع الأمامية للقوات العسكرية المرابطة على حدود المملكة في المنطقة الجنوبية:"إن الإرهابيين المتسللين أرادوا السوء عندما تطاولوا على أرضنا، وأرهبوا الآمنين، واستباحوا الدماء، دون مراعاة لوازع من دين أو خلق"، فلهم نقول : لقد تجاوزتم في غيكم، فركبتم صعباً، وإننا بعون الله، قادرون على حماية وطننا وشعبنا من كل عابث أو مفسد أو إرهابي أجير.
    وأضاف حفظه الله قائلاً: ما نحن - إن شاء الله - من الذين يخشون الجهر بالحق وإحقاقه، ولسنا ممن لا يرعى الله في حماية دينه ووطنه، ولقد أثبتم أنكم درع الوطن - بعد الله -، وأنكم - ولله الحمد - أهل القلوب المتوكلة على الحق - جل جلاله - شجاعة لا يخالجها خوف، وقوة لا يصاحبها وهن، وأثبتم - ولله الحمد- بأنكم أهل العزم بعد الله، وساعده الضارب لكل معتد، فتوكلوا على الله.
    وكان خادم الحرمين الشريفين قد وصل المواقع الأمامية للقوات العسكرية وكان في استقباله أيده الله مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز ونائب قائد القوات البرية اللواء ركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن علي بن زيد خواجي وقائد قوة جازان اللواء ركن حسين بن محمد آل معلوي.
    وفور وصول الملك المفدى عزف السلام الملكي ثم قام أيده الله بجولة بعربة مكشوفة على وحدات رمزية من القوات العسكرية المرابطة على الشريط الحدودي.
    بعد ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين إلى موقع الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ثم ألقى قائد قوة جازان اللواء الركن حسين بن محمد آل معلوي كلمة رحب فيها بخادم الحرمين الشريفين وصحبه الكرام وهنأه - حفظه الله- بعيد الأضحى المبارك باسمه ونيابة عن كافة أفراد القوات المسلحة المتواجدين على الخطوط الأمامية على الحدود الجنوبية.
    وأوضح أن كافة القوات المسلحة المرابطة على الحدود الجنوبية تؤدي واجبها والمهمة الملقاة على عاتقها في الدفاع عن الحدود في تناغم تام لمفهوم العمليات الحربية المشتركة، مستندين على سياسة المملكة المتمثلة في أن المملكة لن تقبل التجاوز على احد لكنها في نفس الوقت لن تسمح لكائن من كان أن يدنس شبراً من أرضها.
    وبين اللواء الركن آل معلوي أن القوات المسلحة المرابطة على الحدود يطبقون كل الطرق التكتيكية التي يتطلبها الموقف القتالي وقد حققوا بفضل الله ثم بالتوجيهات السديدة والمتابعة المستمرة من ولاة الأمر أهدافهم التي رُسمت لهم على عدة مراحل.
    ورفع في ختام كلمته الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على هذه الزيارة التي تجسد مدى التلاحم والترابط بين القيادة والشعب ولسمو ولي عهده الأمين على دعمه ومساندته للقوات المسلحة كما عبر عن شكره وتقديره لأمراء المناطق على ما قاموا به من متابعة مستمرة لأحوال أفراد القوات المرابطين.
    كما شكر مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية المشرف العام على مسرح العمليات الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على مشاركته أفراد القوات المسلحة في التخطيط والتنفيذ وعلى اطمئنانه من خلال جولاته التفقدية لكافة أفراد القوات المرابطين على الحدود الجنوبية.
    عقب ذلك ألقى الشاعر النقيب مشعل الحارثي قصيدة بهذه المناسبة. إثر ذلك تسلم خادم الحرمين الشريفين هدية القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية تشرف بتسليمها له أيده الله قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن علي بن زيد خواجي.
    كما تسلم الملك المفدى هدية رمزية من أبنائه المرابطين على حدود المملكة في المنطقة الجنوبية تشرف بتسليمها قائد قوة جازان اللواء ركن حسين بن محمد آل معلوي. عقب ذلك شرف الملك المفدى مأدبة الغداء المعدة تكريماً له بهذه المناسبة.إثر ذلك غادر خادم الحرمين الشريفين الموقع مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
    وقد غادر بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود منطقة جازان بعد زيارة تفقدية للمواقع الأمامية للقوات العسكرية المرابطة على حدود المملكة للمنطقة الجنوبية. وكان في وداع الملك المفدى لدى مغادرته مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الإقليمي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ومساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز ومدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة الأمير تركي بن محمد بن ناصر والأمير فيصل بن محمد بن ناصر ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا وقادة القوات البحرية والجوية والبرية والدفاع الجوي وقائد المنطقة الجنوبية وقائد قوة جازان وكبار قادة القوات العسكرية وجمع من المواطنين.
    وكان خادم الحرمين الشريفين قد صل بحفظ الله ورعايته بعد ظهر أمس إلى منطقة جازان في زيارة تفقدية لها.
    وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد غادر جدة ظهر أمس متوجهاً إلى منطقة جازان في زيارة تفقدية لها. وكان في وداع الملك عبدالله لدى مغادرته مطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير فيصل بن تركي آل سعود وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل والأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ووكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ومحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز والأمير بندر بن خالد الفيصل والأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز.

    نص كلمة القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .
    إخواني وأبنائي رجال القوات المسلحة بكافة قطاعاتها .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    إنها لسعادة لي أن أكون بينكم اليوم على ثغر من ثغور الوطن أراد له الإرهابيون المتسللون السوء عندما تطاولوا على أرضنا، وأرهبوا الآمنين، واستباحوا الدماء، دون مراعاة لوازع من دين أو خلق، فلهم نقول : لقد تجاوزتم في غيكم، فركبتم صعباً، وإننا بعون الله، قادرون على حماية وطننا وشعبنا من كل عابث أو مفسد أو إرهابي أجير .
    إخواني وأبنائي الكرام: ما نحن - إن شاء الله - من الذين يخشون الجهر بالحق وإحقاقه، ولسنا ممن لا يرعى الله في حماية دينه ووطنه، ولقد أثبتم أنكم درع الوطن - بعد الله - وأنكم - ولله الحمد - أهل القلوب المتوكلة على الحق - جل جلاله - شجاعة لا يخالجها خوف، وقوة لا يصاحبها وهن، وأثبتم - ولله الحمد - بأنكم أهل العزم بعد الله، وساعده الضارب لكل معتد، فتوكلوا على الله.
    هذا وأسأل الله أن يمدنا بعون من عنده، وعزة وقوة، وعلى الله فليتوكل المتوكلون.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    بنوته كووول
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    العـمـر : 26
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 30
    تاريخ تسجيل العضوية : 10/04/2010

    رد: خادم الحرمين: قادرون على حماية وطننا وشعبنا

    مُساهمة من طرف بنوته كووول في الأربعاء أبريل 14, 2010 11:31 am

    يعطيك العافيه على الطرح

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:10 am