موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    يديعوت:اسلحة اسرائيلية تستخدم ضد طالبان في افغانستان

    شاطر

    (%الحزين%)
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 25
    تاريخ تسجيل العضوية : 22/12/2008

    يديعوت:اسلحة اسرائيلية تستخدم ضد طالبان في افغانستان

    مُساهمة من طرف (%الحزين%) في الخميس ديسمبر 03, 2009 1:29 am



    - معا - نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم الخميس، تقريرا عن انواع الاسلحة اسرائيلية الصنع التي تستخدمها قوات حلف شمال الاطلسي في الحرب ضد طالبان في افغانستان.

    ونقلت الصحيفة عن مصدر مسؤول في احدى الصناعات الأمنية الاسرائيلية قوله ان الشركات الاسرائيلية تربح -حسب التقديرات - ما بين 70 مليون و -80 مليون دولار سنويا من صفقات بيع منظومات الاسلحة والوسائل القتالية للقوة المتعددة الجنسية في افغانستان.

    وجاء في التقرير ان الطائرات المسيّرة بدون طيار الاسرائيلية الصنع تعتبر ملائمة بشكل خاص للحرب في افغانستان بفضل الخبرة المكتسبة من تشغيل هذه الطائرات في جيش الاحتلال في مكافحة "الارهاب".

    واشار التقرير ان عشرات الطائرات بدون طيار الاسرائيلية الصنع يتم تشغيلها في عشرات الطلعات الاستكشافية يوميا فوق المناطق الجبلية في افغانستان في محاولة لرصد مقاتلي الطالبان في الكهوف والقرى.

    كما واضاف التقرير ان القوة البريطانية في افغانستان تستخدم عدة طائرات بدون طيار من طراز (هرمس 450) ال من صنع شركة (إلبيت سيستمز) الاسرائيلية بينما قامت كل من المانيا وفرنسا واسبانيا وهولندا بشراء طائرات بدون طيار من طراز (هيرون) من الصناعات الجوية الاسرائيلية، اما بولندا فتستخدم طائرات بدون طيار من طراز (أوربيتار) من صنع شركة (ايروناوتيكس) فيما يفضّل الجيش الامريكي طائرات بدون طيار من طراز (بايونير) من صنع الصناعات الجوية الاسرائيلية.

    كما ان الجنود البولنديين والاسبان يستخدمون صواريخ (سبايك) من صنع سلطة تطوير الوسائل القتالية (رفائيل) التي يتم إطلاقها من الارض ومن مرواحيات علما بانها معدّة لاصابة اهداف نوعية بدقّة، كما تقوم (رفائيل) بتزويد ناقلات الجنود المدرعة الامريكية العاملة في افغانستان بمنظومات وقاية وحماية.

    ويتوقع ان يقوم الجيش الامريكي بشراء المزيد من منظومات الوقاية والطائرات بدون طيار من اسرائيل تمهيدا لتعزيز قواته في افغانستان، ويحتمل ان يقوم ايضا بشراء وسائل اقتحام سريع للمباني من صنع (رفائيل) ومنظومات لإبطال مفعول عبوات ناسفة مشغّلة عن بعد من صنع شركة (إليسرا).

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 3:12 am