موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    تطورات قضية شاب الخط الأحمر وLBC تنكر ان تكون الحلقة

    شاطر

    حسن العلي
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 7
    تاريخ تسجيل العضوية : 29/12/2008

    تطورات قضية شاب الخط الأحمر وLBC تنكر ان تكون الحلقة

    مُساهمة من طرف حسن العلي في الأربعاء أغسطس 05, 2009 8:42 am













    فريد الانصاري (عروب) جدة :
    صدرت تعليمات من الجهات المعنية بتحويل الشاب الذي جاهر بالرذيلة على إحدى الفضائيات إلى هيئة التحقيق والادعاء العام ومساءلته فيما صدر منه وبعد ذلك سيتم تحويله إلى المحكمة الجزئية بعد انتهاء هيئة التحقيق من إجراءاتها، وأشارت صحيفة "الرياض" في خبر نشر اليوم ألى أن الجهات المعنية ستسائل الذين ظهروا معه أثناء التصوير كشهود .



    اعترافاته تشجّع الناشئة على المحرّمات

    كما أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة الشيخ أحمد بن قاسم الغامدى في حديث له نشر بـ " المدينة " قيام الهيئة بالرفع للجهات المختصة بطلب النظر والتوجيه بإيقاف الشاب (م .ع) وإحالته إلى القضاء إثر ظهوره في البرنامج الفضائي وإدلائه باعترافات تشجّع الناشئة على المحرّمات.





    ودعا فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن سعد اللحيدان المستشار القضائي الخاص بضرورة التأكد من عقلية الشاب المجاهر بالرذيلة على شاشات الفضائيات، والتوثق من وجود ملفات سابقة سُجّلت ضده لدى الجهات الرسمية، مؤكدًا أن الأمرين يدعمان مذكرة طلب تطبيق العقوبة.
    وكان عدد من المتقدمين بالدعوى القضائية ضد الشاب (م .ع) المجاهر بالرذيلة على شاشات إحدى القنوات الفضائية قد أكدوا عزمهم على مواصلة القضية نافين ما تردد عن تراجع أي منهم عن الدعوى المرفوعة لدى المحكمة الجزئية بجدة، وقالوا إن هناك أعدادًا كبيرة من المواطنين سعوا للانضمام إلى قائمة المدّعين وتسجيل أسمائهم في لائحة الإدعاء.


    من جانبها نفت منسقة البرنامج الفضائي ر-ي تعرض صوت الضيف للدبلجة، أو خضوع لقطات من حواره الذى تعرض فيه لعلاقاته المحرمة واعترافاته بممارسة الرذيلة للمونتاج -كما يدعى- وقالت إن البرنامج عمد للتعرّض إلى عدد من الموضوعات الاجتماعية الجريئة، وأن ظهور الضيوف على الشاشة “اختياري” لا إجبار فيه، لافتة إلى وجود فريق من المحامين مهمتهم الدفاع عن البرنامج وضيوفه.




    العلوي: لاصحة للتراجع عن الدعوى ونطالب بعقوبة مشددة
    
    نفى المهندس علاء العلوي أحد مقدمي الدعوى القضائية ضد الشاب (م.ع) ماتردد عن سحب الدعوى المرفوعة لدى المحكمة الجزئية بجدة وقال إنه لاصحة على الإطلاق لوجود نية للتراجع عن الدعوى أو سحبها، وليس لأحد الحق في ذلك؛ لأن الدعوى قدمت باسم أكثر من 100 مواطن وليس مواطنًا واحدًا ولم يقم أحد منهم بالتراجع. وأوضح أن هناك أعداد كبيرة من المواطنين أبدوا رغبتهم الشديدة في الانضمام إلى قائمة المدعين، وتسجيل أسمائهم بلائحة الادعاء، مؤكدًا أنهم سيواصلون المضي قدمًا في متابعة القضية والمطالبة بإيقاع أشد أنواع العقوبة على الشاب؛ لتجاوزه وإساءته للدين ولسمعة المجتمع السعودي، ومجاهرته بالرذيلة أمام الملأ والتشجيع عليها. وأشار إلى أنه في حال مثول الشاب المدعى عليه أمام المحكمة، وصدور حكم قضائي عليه لايتوافق مع مقدار وشناعة الجرم الذي قام به فإننا سنقوم بطلب الاستئناف والمطالبة بتحويل القضية إلى المحكمة العامة.





    قال الشيخ عبدالمحسن العبيكان المستشار بالديوان الملكي إن عقوبة المجاهر بالمعصية يرجع تقديرها للقاضي الناظر للقضية،وأضاف تعليقًا على مجاهرة شاب بالمعاصي على شاشات الفضائيات، إن دعوى الحسبة تعرف بأنها أي مسلم يرى من شخص منكرًا ظاهرًا فله أن يقيم دعوى على هذا الشخص أمام المحكمة الجزائية، وتقبل شهادته مع دعواه لأنه لا يدعي شيئًا لنفسه، وإنما يطالب بمحاسبة ومعاقبة من يجاهر بالمعاصي لحق الله تعالى.
    وأشار العبيكان إلى أنه يحق للمدعين التقدم بالشكوى للمحكمة الجزائية وتنظر في دعواهم، أو التقدم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لأجل أن تتولى إقامة الدعوى.




    «خلوها تتأدب» حملة لمقاطعة القناة


    دعا عدد من مواقع ومنتديات الأنترنت إلى إطلاق حملة لمقاطعة قناة فضائية قامت بعرض «مخز» لشاب (م .ع) وهو يجاهر على الملأ بالمعصية ويدعو للرذيلة في أحد برامجها مؤخراً. واختارت المواقع شعار « خلوها تتأدب» للحملة ، مشيرين إلى أن القناة تعمدت الإساءة لشعب المملكة مستغلين تفاهة وسذاجة الشاب، يشار إلى أن نحو 100 مواطن تقدموا بشكوى رسمية إلى المحكمة الجزئية بجدة ضد الشاب الذي ظهر في البرنامج معترفا بشكل علني بممارسته الرذيلة وارتكابها ، إضافة إلى عرضه لأنواع متعددة من المواد الجنسية الممنوعة.








    صحيفة عروب الالكترونية
    www.araob.com

    تناهد الحام
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 53
    تاريخ تسجيل العضوية : 22/12/2008

    رد: تطورات قضية شاب الخط الأحمر وLBC تنكر ان تكون الحلقة

    مُساهمة من طرف تناهد الحام في الأربعاء أغسطس 05, 2009 8:44 am

    أنآ من نظري يعآقبونه<<أهم شي نظركSmile
    يسلمك ربي ع الموزوع.,.

    هوس مزيكا
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 26
    تاريخ تسجيل العضوية : 22/12/2008

    رد: تطورات قضية شاب الخط الأحمر وLBC تنكر ان تكون الحلقة

    مُساهمة من طرف هوس مزيكا في الخميس أغسطس 06, 2009 8:12 am

    تشكري على طرحكي للخبـر ووضع المصدر ~

    تحيـآتي ~

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:45 am