موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    [........ مـــــــايكل جاكسون مآت مقتولا ً ........]

    شاطر

    محمد السيلاعي
    مشرف صور المشاهير والاخبار الفنية
    مشرف صور المشاهير والاخبار الفنية

    العـمـر : 26
    الاقامة الاقامة : الإقامة الدوحه
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 586
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/04/2008

    [........ مـــــــايكل جاكسون مآت مقتولا ً ........]

    مُساهمة من طرف محمد السيلاعي في الجمعة يوليو 17, 2009 4:44 am




    كشفت لاتويا جاكسون شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون أنها تعرف من قتل شقيقها ولن تتركه دون أن ينال عقابه وتنتقم منه، مشيرة إلى أنها ستثبت قريبا أن وفاة شقيقها كانت مؤامرة اشترك فيها أكثر من شخص بهدف الحصول على ثروته البالغة قيمتها حوالي 1.6 مليار دولار.
    وقالت لاتويا -التي كانت الأقرب إلى جاكسون من بين إخوته، في حوار مع صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد"- إن "مايكل قتل، ولم تكن وفاته طبيعية، وقد اشتركت مجموعة من المتآمرين في هذه الجريمة".
    وأضافت أنها تعتبر أن مايكل يساوي المليارات في عالم الموسيقى والأسطوانات ولذلك فقد قتلوه؛ لأنهم يدركون بأن قيمة مبيعاتهم ستتضاعف بعد وفاته، بحسب صحيفة الشروق المصرية.
    وأوضحت شقيقة ملك البوب أن المشتركين في الجريمة جعلوه يدمن الكثير من الأدوية ليتمكنوا من السيطرة عليه، وتركوه وحيدا وضعيفا.. فقد كان الرجل الأكثر وحدة في العالم، ومنعوا أهله من زيارته، وأجبروه على حفلات لندن الـ50 على الرغم من أنه أراد إحياء 10 حفلات فقط".
    وأكدت أن شقيقها أصيب بإرهاق شديد أثناء التحضيرات وبعد وفاته اختفت مليوني دولار وبعض المجوهرات من منزله، فيما كان لا يزال ملقى على الأرض".
    وطلبت لاتويا إعادة تشريح جثته للكشف عن أسباب الوفاة الحقيقة ومعرفة إن كانت هناك سموم في دمه، وقالت "أعرف النتيجة مسبقا، لكنني لن أفصح عن أي معلومات الآن، وأؤكد أن التقارير بشأن وجود مادة الميثادون في جسمه خاطئة، لكن التحقيقات الجديدة لا تزال جارية وستكون نتيجتها مفاجأة للجميع".
    وقبل شهر من أولى حفلات لندن، أكدت لاتويا أنها شعرت بأن الموضوع كله مجرد مسرحية كبيرة وأنه سيقتل قبل تلك الحفلات، وقالت "كنت أعرف أنه لن يصل".
    وتسترجع لاتويا حوارا دار بينها وبين أخيها منذ عدة سنوات، قال فيه إنه يشعر أن هناك من يريد أن ينال منه ويشعر أن شخصا سيقتله بسبب أسطواناته؛ حيث قال لها بالحرف الواحد "سيقتلوني بسبب ألبوماتي وإنجازاتي.. أعرف أن أمرا رهيبا سيحدث".
    وبالنسبه لثروته، قالت لاتويا "لم يكن مايكل غنيا، لكنه كان يحتفظ دائما بمبلغ لا يقل عن مليوني دولار تحت يده، وأنا على يقين من سرقة هذا المبلغ وبعض المجوهرات من بيته ليلة وفاته".
    وحول مشهد غرفته حيث لفظ أنفاسه الأخيرة يوم الـ25 من يونيو/حزيران الماضي، قالت شقيقة جاكسون إن الفوضى كانت تعم المكان حيث وجدت ما لا يقل عن ثلاثة أسطوانات أوكسجين وزجاجات الأدوية الفارغة وعامود لتعليق المحاليل قيل لها لاحقا إن الشرطة أخذت أكياس الدواء منه حين وصلت بعد الوفاة، كما قام رجال الشرطة بجمع كميات هائلة من الأدوية قبل ترك المنزل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 11:04 am