موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    الشـــغـــل مـــــو عيــــــب ..,,’’

    شاطر

    جوجو خمشته
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 7
    تاريخ تسجيل العضوية : 22/12/2008

    الشـــغـــل مـــــو عيــــــب ..,,’’

    مُساهمة من طرف جوجو خمشته في الأربعاء ديسمبر 24, 2008 11:22 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    .,’’,. الشـــغـــل مو عيـــب .,’’,. بـقلــمـ جوجو خمشته ..

    عزيزي القارئ ..

    ذهبت مع صديقتي الى احد المطاعم العالميه فنذهلة بوجود شاب كويتي يعمل في المطعم بوظيفة
    "قرصون " انذهلة .. حين رائية هويته معلقه على صدره .. واستغربة بوجوده هنا ..!!
    الانه الشاب الخليجي عموما ليس هدفه هذي الاعمال وانه يعتقد انه هذي الاعمال تنزل من مستواه ..
    وليست مطلب له او طموع او غايه .. فلقد تعودنا على وجود الجاليه الاسيويه او العربيه في هذا المكان ..
    ولكن الخليجي ...!!

    عزيزي القارئ ..

    ليس عيب ان نعمل في المطعم او اي عمل بسيط ينفعك بالعكس سوف تكبر في عين الجميع ..
    والى متى سوف تتبع حديث الناااس ويقول المثل " من راقبه الناس ماته هما "

    والعمل ليس عيب اذا لم تقضب الله فيه ولم تدخل فيما حرمه الله .. كثرت البطاله وكثرت الشهادات
    ولكن لا يوجد عمل نرضى به .. ولا وسيله نبرر انفسنا فيها سوى زيادة العبئ على اهلنا بان يبحثوا
    لنا عن عمل يليق بنا وليس عمل ينفعنا مؤقتا ..

    وان لم ترضى بهذا العمل من اجل حديث الناس فاسمح لي بانك " احمق " الان هذا العمل لك ولصالحك
    وينفعك اولا ..وليس للناس شئن .. وسؤالي هل تنفعك النااس حين تموت جوعان .. او لم تجد عملا
    هل ستساعدك .؟؟ طبعا لا .. الانه الناس لا تهمها الا الظااهر ..
    فعمل فانه العمـــــــل ليس عيــــب ..

    ودع شعااارك هذي الكلمه العاميه (( الشغــــــل مو عيــــب ))

    رجاء المغربيه
    مشرف الصـور
    مشرف الصـور

    العـمـر : 39
    الاقامة الاقامة : الإقامة الدوحه
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 61
    تاريخ تسجيل العضوية : 09/12/2008

    رد: الشـــغـــل مـــــو عيــــــب ..,,’’

    مُساهمة من طرف رجاء المغربيه في الخميس ديسمبر 25, 2008 3:50 am


    (%الحزين%)
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 25
    تاريخ تسجيل العضوية : 22/12/2008

    رد: الشـــغـــل مـــــو عيــــــب ..,,’’

    مُساهمة من طرف (%الحزين%) في الخميس ديسمبر 25, 2008 7:59 am


    بنت شعنونة
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 28
    تاريخ تسجيل العضوية : 27/06/2008

    رد: الشـــغـــل مـــــو عيــــــب ..,,’’

    مُساهمة من طرف بنت شعنونة في الخميس ديسمبر 25, 2008 8:57 am


    Rose-girl
    مشرفة قسم الخواطر
    مشرفة قسم الخواطر

    العـمـر : 25
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 13
    تاريخ تسجيل العضوية : 25/12/2008

    رد: الشـــغـــل مـــــو عيــــــب ..,,’’

    مُساهمة من طرف Rose-girl في الخميس ديسمبر 25, 2008 11:46 am

    عمرهـ ما كان الشغل لا عيب ولا حراام

    وكل واحد ممكن يمر بزروف اتخلي يشتغل شي عمرهـ ما اتوقع انه يشتغله

    لأنه الدنيي بتلف وبتدور ويوم الك ويوم عليكـ

    ,,,

    مشكووورة ع موضوعكـ

    تقبلي مروري,

    نجوى كرم
    :: نائبة المدير العام ::
    :: نائبة المدير العام ::

    العـمـر : 31
    الاقامة الاقامة : Palestine___Jaffa in my blood
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 1440
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/12/2008

    رد: الشـــغـــل مـــــو عيــــــب ..,,’’

    مُساهمة من طرف نجوى كرم في الإثنين يناير 12, 2009 4:13 pm


    تناااهيد أنثى
    مشرفة الصحة والطفل
    مشرفة الصحة والطفل

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 61
    تاريخ تسجيل العضوية : 28/12/2008

    رد: الشـــغـــل مـــــو عيــــــب ..,,’’

    مُساهمة من طرف تناااهيد أنثى في الأربعاء يناير 14, 2009 7:22 am


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:34 am