موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    مواطن يؤدب طبيب سوري حاول ان يفتح حوار مع زوجته

    شاطر

    نديم الغرام
    ▓▓:: مشرف عام ابو سمية ::▓▓
    ▓▓:: مشرف عام ابو سمية ::▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 42
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/04/2008

    مواطن يؤدب طبيب سوري حاول ان يفتح حوار مع زوجته

    مُساهمة من طرف نديم الغرام في الجمعة ديسمبر 05, 2008 9:49 am

    أبها ( الأولى ) ناصر الجارالله القحطاني :
    لم يستطع مواطن أن يتمالك نفسة عندما أخبرته زوجته التي ذهب بها الساعة الثالثة والنصف عصرا لإصابة في عينيها وآلام شديدة أن الطبيب المناوب ( إبراهيم الشيخ ) بطوارئ مستشفى عسير المركزي ترك مهامه الرئيسية وهي علاجها وبدأ في محاولة فتح حوار معها لسبب غير معروف حيث أشارات إلى أنه سألها هل أنت عراقية أم كويتية ؟؟ بالرغم من وجود بياناتها في الأوراق التي دخلت بها إلى قسم الطوارئ .. فما كان من الزوج الذي كان يوقف سيارته في المواقف أثناء تصرف الطبيب المشار إليه إلى أن دخل إلى الطبيب غاضبا وسؤاله عن أسباب سؤاله لزوجته هذه الأسئلة وعلاقتها بحالتها المرضية ولما لم يتجاوب معه الطبيب وحاول التهرب من الموقف وأنه طبيب ومن حقه سؤال مرضاه وعندما هم بمغادرة المكان حتى بادرة المواطن بالضرب ليينتج عنه عدد من الرضوض والجروح إضطر الأطباء لخياطة رأسة وعمل بعض الغرز وتنويمة بعد صدمة المفاجأة التي تعرض لها بحسب أحد الأطباء بالمستشفى .
    وأشار أحد المراجعين الحاضرين أن أطباء المستشفى إهتموا بجروح الطبيب بينما أهملوا المواطن الذي تعرض لجروح أيضا وأشار إلى الطبيب أخطأ والمواطن أيضا أخطأ ولكن أي شخص يكون في مكانه قد يتصرف نفس التصرف وأكثر بينما لايوجد مبرر لخطأ الطبيب الذي تجاوز حدوده ولم يراع أمانة الوظيفة وأدبيات مهنة الطب .
    يجدر بالذكر أن بعض المعلومات أفادت بأن المواطن موظف سابق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأن القضية قد يتم تصعيدها وينظرها القضاء

    نجوى كرم
    :: نائبة المدير العام ::
    :: نائبة المدير العام ::

    العـمـر : 31
    الاقامة الاقامة : Palestine___Jaffa in my blood
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 1440
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/12/2008

    رد: مواطن يؤدب طبيب سوري حاول ان يفتح حوار مع زوجته

    مُساهمة من طرف نجوى كرم في السبت فبراير 07, 2009 1:04 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 7:01 pm