موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    شاكيرا تتكلم عن الخالق سبحانه وتعالى بصورة غير لائقة

    شاطر

    ‏الملكه سارونه
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 18
    تاريخ تسجيل العضوية : 27/12/2008

    شاكيرا تتكلم عن الخالق سبحانه وتعالى بصورة غير لائقة

    مُساهمة من طرف ‏الملكه سارونه في الإثنين ديسمبر 07, 2009 11:18 pm



    أعلنت المغنية الكولومبية شاكيرا احتجاجها على رفض موزع أغانيها في الشرق الاوسط توزيع أغنية كيف حالك والذى أكد أنها : تتكلم عن الخالق سبحانه وتعالى بصورة غير لائقة.
    وتؤكد شاكيرا خلال مؤتمر صحفي في كولومبيا أنها أرادت بهذه الاغنية :" نقل رسالة يتفق عليها الشباب من جميع الديانات، حيث تطرح ألف سؤال لا سيما الاسئلة التي يطرحها الشباب من جيلي، هذا الجيل الذي لا يرى فرقا بين مختلف الديانات ويرى القاسم المشترك بينها وهذا ما تتحدث عنه الاغنية".
    وكان الموزع محمد عبد الحليم رفض توزيع ألبوم "فيخاسيون اورال 2" في الشرق الاوسط معتبراً أن أغنية "كيف حالك " قد تسيء الى مشاعر الكثير من المسلمين. وقد أجرى محاولات لاقناع شاكيرا بسحب هذه الاغنية من الالبوم التي تؤديها بالانجليزية وبصورة مدبلجة بالعبرية والعربية، لكن المغنية اللبنانية الاصل رفضت ذلك.
    تقول شاكيرا: "أنها أغنية سلام تدعو الى المساواة. وعلى الرغم من الفروقات الدينية،إني متأكدة من أنه في هذه اللحظة بالذات هناك اشخاص من جميع الديانات يطلبون الغفران عن خطاياهم".

    Spy girl
    .::. مؤسسة الموقع .::.
    .::. مؤسسة الموقع .::.

    العـمـر : 24
    الاقامة الاقامة : مدن الخيال
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 129
    تاريخ تسجيل العضوية : 12/04/2008

    رد: شاكيرا تتكلم عن الخالق سبحانه وتعالى بصورة غير لائقة

    مُساهمة من طرف Spy girl في الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 12:30 pm

    ×
    ~{مشكوره يالغلا

    طرح رائع
    الله يعطيك العافيه
    ×

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:59 pm