موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    فنانات الإثارة مرعوبات من نجاح الإخوان

    شاطر

    ‏الملكه سارونه
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 18
    تاريخ تسجيل العضوية : 27/12/2008

    فنانات الإثارة مرعوبات من نجاح الإخوان

    مُساهمة من طرف ‏الملكه سارونه في الإثنين ديسمبر 07, 2009 11:16 pm




    أثار نجاح الإخوان المسلمين بمقاعد كثير من مجلس الشعب المصري، مخاوف فنانات الإثارة أو "مطربات الجرأة". لأن نواب الإخوان المسلمين سيشنون، كما تعتقدن الفنانات، حرباً ضروساً ضدهن، وقد يتقدموا بطلبات لمنعهن من الغناء.
    أولى الخائفات، هي روبي، خاصة بعدما علمت أن عدد النواب من الإخوان سيتجاوز المئة، ما يعد كارثة لها.
    فقد سبق وتقدم 28 نائباً في ابريل/نيسان 2004 بطلبات إحاطة، طالبوا فيها منع ظهور روبي على التلفزيون المصري، لحماية قيم المجتمع وأخلاقه. ولاقت هذه الطلبات، حينها، استجابة من الوزير المعني.
    لكن روبي لن تكون "الخائفة الوحيدة"، إذ توجد أيضاً المغنية اللبنانية مروة، التي وصلت إلى مصر أخيراً لاستكمال مشاهدها في فيلم "حاحا وتفاحة"، التي تظهر فيه بدور راقصة، مع الكثير من المشاهد الساخنة.
    وتخشى مروة هجوم النواب الإخوان، ومن ثم يؤدي ذلك لإيقاف عرض الفيلم. وقد سبق للإخوان أن أوقفوا عرض فيلم "أبو العربي" في بور سعيد، لأنه أساء، كما قالوا، للشخصية البورسعيدية.
    وترتعد بوسي سمير، أيضاً، خوفا، لعلمها بأن الأخوان المسلمين يعارضون اللون والأسلوب اللذين تعتمدهما.
    ويمتد هذا الخوف إلى مطربات لبنان، اللواتي تابعن انتخابات مصر باهتمام شديد، كما تفيد الصحيفة، وخاصة نانسي عجرم، التي تسببت بتقديم استجوابات من قبل نواب في دول عربية عديدة، بعد كليبها الأشهر في الإثارة "أخاصمك آه".

    Spy girl
    .::. مؤسسة الموقع .::.
    .::. مؤسسة الموقع .::.

    العـمـر : 24
    الاقامة الاقامة : مدن الخيال
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 129
    تاريخ تسجيل العضوية : 12/04/2008

    رد: فنانات الإثارة مرعوبات من نجاح الإخوان

    مُساهمة من طرف Spy girl في الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 12:33 pm

    ×
    ~{مشكوره يالغلا
    طرح رائع
    الله يعطيك العافيه
    ×

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 5:15 am