موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    انطلاق فضائية صدام حسين بالذكرى الثالثة لاغتياله

    شاطر

    احساس حـبوب
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 8
    تاريخ تسجيل العضوية : 04/04/2009

    انطلاق فضائية صدام حسين بالذكرى الثالثة لاغتياله

    مُساهمة من طرف احساس حـبوب في الخميس ديسمبر 03, 2009 3:25 am



    نفت رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الراحل

    ان تكون لها اي علاقة "من قريب او من بعيد" بقناة "صدام"

    او "العربي" التي تمجد الرئيس السابق.

    ونقلت صحيفة "الغد" الاردنية عن هيثم الهرش محامي رغد قوله ان "موكلتي تؤكد انه لا صلة لها بهذه القناة او غيرها من القنوات الفضائية الاخرى". وبثت القناة من الاثنين اعلان اعتذار مؤكدة انها ستتوقف عن البث.
    وانقطع البث فعلا بعد دقائق من اعلانها هذا, وسط تكتم شديد حول مكان البث ومعلومات تتعلق بـ"تراجع الجهات الممولة تحت ضغوط جهات في النظام" في بغداد. وكان موقع الكتروني اعلن "اطلاق قناة صدام في موعدها المعلن فجر عيد الاضحى".
    واوضح الموقع انه "فجأة وفي غمرة هذا الاستحقاق الاعلامي الكبير تتراجع الجهة الممولة عن وعدها مؤكدة انها تعرضت لضغوطات من جهات في النظام العراقي".
    وتابع "لا نلوم ابدا أولئك الذين قتلوا صدام حسين في فجر عيد وقتلوا فضائيته في فجر عيد آخر فنحن نعرف مقدار الحقد التاريخي الذي يتأجج في صدورهم لكننا نلوم هذه الملايين من العرب والمسلمين لان دولارا واحدا من كل منهم من شأنه ان يطلق عشر فضائيات تنتصر للحق".
    وبثت القناة صورا فوتوغرافية لصدام ونجليه عدي وقصي ومشاهد من عملية اعدامه في 30 كانون الاول/ديسمبر 2006.
    واكد البيان ان "القوم اعلنوا حربهم الشعواء فتهجموا على عدة دول عربية من منطلق طائفي قاصر باعتبارها الداعم لقناة صدام التي وصفوها بالبعثية رغم تأكيدنا الدائم ان صدام حسين وعمر المختار صارا رمزا لكثير من العرب والمسلمين".
    واضاف ان "اهل الوعي في الامة مدعوون لوقفة تحد كبيرة تفوت على هؤلاء فرحتهم بوأد القناة" داعيا الى "جمع الاموال وفتح الباب امام الموسرين الذين يرغبون في دعم القناة". ومن الصعب معرفة الهوية الحقيقية للجهات المالكة للقناة او مكان البث.

    بنوته كووول
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    العـمـر : 26
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 30
    تاريخ تسجيل العضوية : 10/04/2010

    رد: انطلاق فضائية صدام حسين بالذكرى الثالثة لاغتياله

    مُساهمة من طرف بنوته كووول في الأربعاء أبريل 14, 2010 11:27 am

    يعطيك العافيه على الطرح

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 3:10 am