موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    رئيس الشورى: إمكانات وخبرات أعضاء المجلس في خدمة لجنة تحقيق سيول جدة

    شاطر

    عبير مصطفى
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 27
    تاريخ تسجيل العضوية : 19/12/2008

    رئيس الشورى: إمكانات وخبرات أعضاء المجلس في خدمة لجنة تحقيق سيول جدة

    مُساهمة من طرف عبير مصطفى في الخميس ديسمبر 03, 2009 2:50 am



    سيول جدة الجارفة وقد ألحقت الضرر بالمركبات وجرفتها وسط الأحياء المتضررة
    الرياض: الوطن

    أكد رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ عن تأييد مجلس الشورى لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز القاضي بتشكيل لجنة برئاسة أمير منطقة مكة المكرمة للتحقيق وتقصي الحقائق في أسباب الأحداث المأسوية التي نتجت عن هطول الأمطار على محافظة جدة، وما شمله من صرف مليون ريال لذوي كل شهيد غرق في الفاجعة. وأشاد بسرعة تصدي خادم الحرمين الشريفين لما حدث في جدة وتعهده بتحديد المسؤولين عنه ومحاسبة كل مقصر أو متهاون بكل حزم.
    وأوضح أن الأمر السامي يعكس النهج الذي يسير عليه خادم الحرمين الشريفين والالتزام التام بواجب أمانة التكليف ومســؤولية رعاية مصالح الأمة والبلاد والعبـاد التي عاهـد الله تعالى على القيام بها بعد مبايعة الأمة له ملكاً للبلاد، لافتا إلى أن محاسبة المقصرين ضرورة يمليها الدين الإسلامي الحنيف.
    وأضاف أن مجلس الشورى سيعمل من جانبه على متابعة تداعيات فاجعة سيول جدة عبر ما يكفله له نظامه وصلاحياته الرقابية بهذا الشأن وأن المجلس يضع جميع إمكاناته وخبرات أعضائه المتعددة في خدمة لجنة التحقيق وأهدافها، معربا عن ثقته في أن اللجنة ستعمل على تحقيق كل ما من شأنه إبراء الذمة التي ركز الملك على إيصال رؤيته لها عبر أمره، معتبرا أن عمل اللجنة هو من قبيل التعاون على البر والتقوى بين الراعي والرعية في كل ما يخدم مصلحة الأمة واستقرارها وازدهارها وأمنها. وأشار إلى أن ما ورد في أمر الملك يعبر عن الإحساس بالمسؤولية والتضامن المعطاء اللذين يمليهما ديننا الإسلامي الحنيف، ويجسد التفاعل الايجابي مع آلام المواطن والمقيم على ثرى بلادنا الطاهرة وتخفيف مصاب المفجوعين.
    وأبان أنه يستقرئ في دلالاته معاني كبيرة تُجسد حجم المسؤولية التي يستشعرها خادم الحرمين الشريفين ، تجاه وطنه ومواطنيه وكل مقيم على أرض المملكة، حاملة في طياتها منهج قائد، وحزم ملك صاحب قرار اضطلع بكل مقدرة وكفاءة بما يجب عليه تجاه مهامه القيادية، وتجلى ذلك في قوة وشفافية الأمر الكريم.
    واستشهد بقول خادم الحرمين الشريفين في خطابه السنوي أمام مجلس الشورى "إن المسؤولية المشتركة بين الجميع تفرض على كل مسؤول تقلد أمرا من شؤون هذا الشعب الكريم مسؤولية القيام بأمانته واضعا نصب عينيه بأنه خادم لأهله وشعبه وما أعظمها من خدمة إذا توشحت بالأمانة والإخلاص والتفاني والعطاء والتواضع.. وليعلم كل مسؤول بأنه مساءل أمام الله سبحانه وتعالى ثم أمامي وأمام الشعب السعودي عن أي خطأ مقصود أو تهاون".

    بنوته كووول
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    العـمـر : 26
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 30
    تاريخ تسجيل العضوية : 10/04/2010

    رد: رئيس الشورى: إمكانات وخبرات أعضاء المجلس في خدمة لجنة تحقيق سيول جدة

    مُساهمة من طرف بنوته كووول في الأربعاء أبريل 14, 2010 11:27 am

    يعطيك العافيه على الطرح

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 5:30 am