موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    نساء يقدمن مساعدات للمتضررات من الأرامل والمطلقات بجدة

    شاطر

    عبير مصطفى
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 27
    تاريخ تسجيل العضوية : 19/12/2008

    نساء يقدمن مساعدات للمتضررات من الأرامل والمطلقات بجدة

    مُساهمة من طرف عبير مصطفى في الخميس ديسمبر 03, 2009 2:49 am



    أرملة تتفحص ما وصلها من مساعدات وبجوارها طفليها ووالدتها المقعدة
    جدة: سامية العيسى

    قدم عدد من النساء في جدة مساعدات للمتضررات من سيول جدة من الأرامل والمطلقات اللاتي منعتهن ظروفهن من الذهاب للجان الحصر والإغاثة، وذلك لتضميد جراحهن والوقوف بجانبهن في هذه الظروف الصعبة اللاتي مررن بها.
    ورصدت "الوطن" عددا من الأميرات وسيدات المجتمع فضلن عدم التحدث للصحافة، يقدمن مساعدات عينية ومواد غذائية جافة للأرامل والمطلقات بالشقق المفروشة التي ينزلن بها. وحول هذه المبادرات قالت أم سعود إن حزنها زال بهذه الوقفة التي شاهدتها من شقيقاتها "نساء جدة"، وعلى ما قدمنه من ملابس وأغطية، موضحة أن أبناءها الـ7 لم يبدلوا ملابسهم منذ الأربعاء الذي شهد الكارثة، وأوضحت أنها كانت تلف صغارها بملاءة السرير حتى تغسل ملابسهم ثم تنتظر حتى تجف ثم تلبسهم إياها. واعتبرت أم سعود بادرة تقديم المساعدات بغير المستغربة على أهل جدة وسكانها. وقالت أم طالب إن ما قامت به سيدات جدة عمل يجزين عليه خيرا، وأضافت أن المجتمع بكل فئاته تكاتف ضد الصعوبات والشدائد التي واجهها أهل المناطق المنكوبة. واعتبرت ما قامت به سيدات جدة عملا نبيلا نظرا لشدة حاجة الأسر المنكوبة لمثل هذه الوقفات الإنسانية.

    بنوته كووول
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    العـمـر : 26
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 30
    تاريخ تسجيل العضوية : 10/04/2010

    رد: نساء يقدمن مساعدات للمتضررات من الأرامل والمطلقات بجدة

    مُساهمة من طرف بنوته كووول في الأربعاء أبريل 14, 2010 11:28 am

    يعطيك العافيه على الطرح

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 11:04 pm