موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    الملك عبدالله للأمير نايف: سعدنا بنجاح الإجراءات الاحترازية ضد أنفلونزا الخنازير

    شاطر

    سمح السجية
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    العـمـر : 24
    الاقامة الاقامة : مايخطر ع البال
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 29
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/12/2008

    الملك عبدالله للأمير نايف: سعدنا بنجاح الإجراءات الاحترازية ضد أنفلونزا الخنازير

    مُساهمة من طرف سمح السجية في الخميس ديسمبر 03, 2009 2:20 am




    الأمير نايف بن عبدالعزيز
    الرياض: واس

    أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، أن المسؤولية الملقاة على عاتقنا تفرض على الجميع أن يتصدى لمسؤولياته بعزم لا يخالجه الوهن وصبر لا كلل معه.
    وقال الملك عبدالله في برقية شكر للنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح حج هذا العام: لقد سعدنا بنجاح الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تحديات وباء انفلونزا الخنازير كما سعدنا بما تم إنجازه من مشروعات تنموية وصحية أسهمت ولله الحمد والمنة في تيسير أداء ضيوف الرحمن لنسكهم بيسر وسهولة.

    نص برقية خادم الحرمين الشريفين
    صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز
    النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء
    وزير الداخلية
    رئيس لجنة الحج العليا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    تلقينا برقية سموكم المتضمنة تهنئتكم وجميع المشاركين في موسم حج هذا العام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وبما تحقق من نجاح لموسم حج هذا العام 1430هـ.
    وإننا إذ نشكر سموكم وجميع أبنائنا المشاركين في تلك المهمة من القطاعات كافة على مشاعرهم النبيلة ودعواتهم الصادقة لنبدي ارتياحنا واعتزازنا البالغين بالتكامل الرائع الذي سجله تنفيذ تلك القطاعات لجميع الخطط (الأمنية - والخدمية - والتنظيمية - والوقائية) وما صاحبها من برامج ومتابعة وتقويم مستمر لهذه المنظومة المتكاملة من الخدمات والتسهيلات التي وفرتها الحكومة لتحقق أعلى مستويات الأمن والسلامة والراحة لضيوف الرحمن منذ قدومهم وتنقلهم بين المشاعر. ولقد سعدنا بنجاح الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تحديات وباء أنفلونزا الخنازير كما سعدنا بما تم إنجازه من مشروعات تنموية وصحية أسهمت ولله الحمد والمنة في تيسير أداء ضيوف الرحمن لنسكهم بيسر وسهولة.
    إن المسؤولية الملقاة على عاتقنا تفرض على الجميع أن يتصدى لمسؤولياته بعزم لا يخالجه الوهن وصبر لا كلل معه، فبلادنا ومنذ عهد الملك الموحد - يرحمه الله - تعد هذه الفريضة العظيمة من أهم مسؤولياتها وواجباتها وهي بنظرنا أشرف وأنبل خدمة شرفنا المولى عز وجل بأدائها وقد أثبت رجالنا المشاركون - ولله الحمد - حسن استعدادهم الذي أثمر نجاحاً في أداء هذه المسؤولية الشريفة على أكمل وجه.
    ونقف اليوم حامدين شاكرين لرب العالمين أن يسر للمسلمين أداء حج هذا العام ومكنهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
    كما نبارك بهذا الصدد جهودكم وأعضاء لجنة الحج العليا وجهود أبنائنا في جميع القطاعات فقد كانوا كعادتهم على مستوى المسؤولية وبذلوا الجهود المخلصة التي أسهمت في تحقيق هذا النجاح الذي لمسه الجميع على المستويات كافة، فالحمد لله على ما تحقق من نجاح لهذا الموسم العظيم الذي لم يشوبه ما يعكر صفو الحجاج، فهنيئاً للوطن برجاله ولهم منا خالص الشكر والتقدير، سائلين الله العلي القدير أن يسدد خطانا جميعاً لما فيه العزة لديننا والرفعة لوطننا.

    نص برقية سمو النائب الثاني لخادم الحرمين
    سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله ورعاه
    رئيس مجلس الوزراء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    نحمد الله الذي اصطفى هذه البلاد عن ما سواها من الأوطان لتكون حاضنة للحرمين الشريفين وشرف قادتها بخدمتهما ورعاية قاصديهما من الحجاج والزوار والمعتمرين منذ عهد المؤسس الأول الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل " طيب الله ثراه " ومن خلفه من أسلافكم الميامين قادة هذه البلاد المباركة " يرحمهم الله " وإلى عهدكم الزاهر الذي أضحى علامة بارزة في التاريخ السعودي المجيد تجاه خدمة الإسلام ورفعة شأن المسلمين وسعادة الإنسانية جمعاء.
    ويشرفني يا خادم الحرمين الشريفين أن أرفع لمقامكم السامي الكريم أصالة عن نفسي ونيابة عن أبنائك رجال الأمن وإخوانهم المشاركين في خدمة حجاج بيت الله الحرام من كافة أجهزة الدولة والجهات الأهلية أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم باليمن والإيمان أعواماً عديدة وأزمنة مديدة.. كما يطيب لي تهنئتكم رعاكم الله بما تحقق من نجاح لموسم حج هذا العام 1430هـ بفضل الله ثم بفضل توجيهاتكم السديدة ورعايتكم الكريمة لهذا الموسم العظيم مما مكن جموع الحجيج البالغ عددهم 2.313.278 حاجاً منهم 699.313 حاجاً من الداخل بزيادة قدرها 20.305 حجاج و1.613.965 حاجاً من الخارج بنقص قدره 115.876 حاجاً والقادمين من 183 دولة من مختلف دول العالم من أداء شعائر هذا الركن العظيم من أركان الإسلام بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان وبانسيابية تامة رغم ضخامة عددهم وكثافة حركة سيرهم بين المشاعر المقدسة وفي وضع عام متميز في كافة الأحوال.. وذلك وفق ما أعد من خطط ( أمنية، وخدمية، وصحية، وتنظيمية، ووقائية) وما صاحب ذلك من برامج وآليات للتنفيذ ومتابعة وتقويم مستمر لهذه المنظومة المتكاملة من الخدمات والتسهيلات التي وفرتهما حكومتنا الرشيدة وأحتشد لتقديمها آلاف من الرجال المؤهلين والمدربين لتحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة والراحة لضيوف الرحمن منذ قدومهم عبر منافذ المملكة (البرية - والبحرية - والجوية) وخلال سيرهم إلى الأماكن المقدسة وتنقلهم بين المشاعر وأداء مناسكهم تحيطهم رعاية الله وتغمرهم مشاعر السكينة والاطمئنان ويحدوهم الأمل في اكتمال حجهم وغفران ذنبهم وعودتهم إلى أهلهم وأوطانهم سالمين غانمين بإذن الله تعالى.
    وعلى الصعيد الصحي فقد تزامن حج هذا العام مع ظروف (صحية) استثنائية بسبب انتشار وباء أنفلونزا الخنازير A.H1N1 وبالرغم من ذلك فقد كانت عناية الله ورعايته لضيوفه ثم ما اتخذ من إجراءات احترازية ووقائية لمواجهة هذا الوباء الدور الكبير في خفض عدد حالات الإصابة المؤكدة التي لم تتجاوز 73 حالة بلغ عدد الوفيات بينهم 5 حالات.
    خادم الحرمين الشريفين لقد عملت لجنة الحج العليا في إطار ما أنيط بها من مسؤوليات بموجب قرار مجلس الوزراء الموقر رقم 179 في 26/6/1429هـ على أن تؤدي كافة الأجهزة المعنية بشؤون الحج والحجاج هذه الرسالة العظيمة وفق توجيهاتكم السامية وتطلعاتكم الرامية إلى تحقيق مستويات عالية من الأداء المتميز لكل ما يقدم من خدمات وتسهيلات لتكون على المستوى الذي يليق بخدمة ضيوف الرحمن وقدسية المكان والزمان وشرف المسؤولية وعظم الغاية المنشودة وهي رضا الله سبحانه وتعالى.. ولذا فقد عمل الجميع وفق منهجية علمية معتادة قوامها التخطيط والإعداد والتنفيذ والتقويم المستمر لبلوغ الوضع الأمثل وتجنب مواضع الخلل.

    أبرز ما تم إنجازه في هذا العام:
    1 - تنفيذ المرحلة الخامسة والأخيرة من مشروع المنشأة الحديثة للجمرات وتشغيل المستوى السادس للرجم.
    2 - تنفيذ ما نسبته 80 في المئة من الأعمال المدنية من مشروع قطار المشاعر المقدسة وجار حالياً تركيب قضبان القطار وتصنيع العربات.
    3 - الانتهاء من تنفيذ 50 في المئة من المرحلة الثانية من مشروع تصريف السيول بمشعر عرفات.
    4 - الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع رفع كفاءة شبكة مياه السيول والأمطار بمشعر منى.
    5 - الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية من مشاريع تصريف السيول بالطرق الرابطة بين المشاعر المقدسة ومكة المكرمة.
    6 - تشغيل مشروع السلالم الثابتة والمتحركة في الشوارع العلوية بمنى.
    7 - تطبيق قرار منع المركبات التي تقل حمولتها عن ( 25 ) راكباً من دخول مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
    8 - تنفيذ المرحلة الثانية من نظام الطهي بالكيروسين في مطابخ الخيام المطورة بمنى.
    9 - تشغيل مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة.
    10 - افتتاح مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة.
    فالحمد لله على ما تحقق من نجاح لهذا الموسم العظيم الذي لم يشوبه ما يعكر صفو الحجيج أو يصرفهم عن أداء نسكهم وهذا بفضل من الله ثم بما أوليتم هذا الشأن الإسلامي الكبير من رعاية مستديمة.. فلكم من الله جزيل الأجر وعظيم المثوبة وأمدكم بعونه وتوفيقه لحمل رسالة خدمة الحرمين الشريفين ورعاية قاصديهما بكل عزيمة واقتدار، وكل عام وأنتم بمزيد من العزة والتمكين.

    بنوته كووول
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    العـمـر : 26
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 30
    تاريخ تسجيل العضوية : 10/04/2010

    رد: الملك عبدالله للأمير نايف: سعدنا بنجاح الإجراءات الاحترازية ضد أنفلونزا الخنازير

    مُساهمة من طرف بنوته كووول في الأربعاء أبريل 14, 2010 11:33 am

    يعطيك العافيه على الطرح

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 2:47 pm