موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    فاطمة سرحان : مشاركتنا في مهرجان الشرق الاوسط بالاردن ممتازة

    شاطر

    ما غيرك اتمنة
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 14
    تاريخ تسجيل العضوية : 22/12/2008

    فاطمة سرحان : مشاركتنا في مهرجان الشرق الاوسط بالاردن ممتازة

    مُساهمة من طرف ما غيرك اتمنة في الخميس ديسمبر 03, 2009 1:48 am









    بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - عاد الى ارض الوطن خلال عطلة عيد الاضحى المبارك الوفد الفلسطيني المشارك في فعاليات مهرجان الشرق الاوسط لفتيات كرة القدم النسائية التي نظمها الاتحاد النرويجي بالتعاون مع الاتحاد الاردني لكرة القدم بمشاركة ستة دول هي : فلسطين ولبنان والعراق وايران وسوريا والاردن .

    فاطمة سرحان كانت احدى المشاركات في فعاليات المهرجات والتي قالت لمراسلنا ..

    غادرنا الوطن يوم الاحد الموافق 22/11 واستمرت مشاركتنا لغاية 28/11 واقمنا في فندق رمادا بالشميساني وكان الهدف من المشاركة دعم الكرة النسوية في الشرق الاوسط وزيادة خبرة المشاركات وخاصة نحن المشاركات في عملية التحكيم حيث شاركت انا وزميلاتي وئام ردايدة و ايناس عدوي وانيطت بنا مهمة التحكيم كمساعدة حكم وقد شاركت كل واحدة منا في تحكيم ثلاث مباريات .

    أما عن الجانب النظري في البرنامج فقد تضمن التدريب من قبل مدربة من الاتحاد النرويجي لكرة القدم في الفترة الصباحية على قانون كرة القدم وكيفية التحرك في الملعب وأخذ الموقع الصحيح في التحكيم هذا الى جانب التطبيق العملي الذي كان يمتد من الساعة الثالثة حتى الساعة الثامنة مساء .
    كما تضمن البرنامج جولة في الاماكن السياحة والاثرية وخاصة البحر الميت .

    وقالت فاطمة سرحان انه تم خلط اللاعبات المشاركات مع بعضهن وتشكيل فرق جديدة حيث شاركت في كل فريق فتيات من عدة دول وهذا الهدف وهو تنمية روح التعاون والتعارف .

    وقد زار موقع المهرجان اللواء جبريل الرجوب .

    وعن تقيمها للمشاركة قالت لقد استفدت كثيرا وخاصة لوجود حكمات كرة قدم معتمدات من الاتحاد الدولي وتجربتهن كبيرة واستطعنا ان نتواصل مع حكام الساحة وخاصة الايرانيات اللواتي يتكلمن اللغة الفارسية ، وقيمت فاطمة مشاركتها بالممتازة .

    بنوته كووول
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    العـمـر : 26
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 30
    تاريخ تسجيل العضوية : 10/04/2010

    رد: فاطمة سرحان : مشاركتنا في مهرجان الشرق الاوسط بالاردن ممتازة

    مُساهمة من طرف بنوته كووول في الأربعاء أبريل 14, 2010 11:33 am

    يعطيك العافيه على الطرح

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:02 pm