موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    هنية يثمِّن جهود العاهل السعودي في رعاية الحجاج ودعمه الفلسطينيين

    شاطر

    (%الحزين%)
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 25
    تاريخ تسجيل العضوية : 22/12/2008

    هنية يثمِّن جهود العاهل السعودي في رعاية الحجاج ودعمه الفلسطينيين

    مُساهمة من طرف (%الحزين%) في الخميس ديسمبر 03, 2009 1:23 am

    غزة -معا- ثمَّن رئيس الحكومة المقالة إسماعيل هنية، الجهود التي بذلها العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والمملكة العربية حكومة وشعبًا في الدعم المتواصل لرعاية حجاج فلسطين في موسم الحج للعام الحالي، شاكرًا لهم وقوفهم المستمر مع الشعب في صموده ضد الاحتلال.

    ونقل المتحدث باسم الحكومة المقالة طاهر النونو اليوم الأربعاء، تقدير هنية العاهلَ السعودي لزيادة عدد من حجاج فلسطين هذا العام، فضلاً عن منحه مكرمة أهاليَ الشهداء؛ الأمر الذي يؤكد مواقف السعودية الداعم للقضية الفلسطينية، حسب تعبيره.

    وقال النونو: "أثنى رئيس الحكومة في رسالةٍ بعثها إلى عاهل السعودي على جهوده، وهنأه بنجاح موسم الحج ومناسبة عيد الأضحى، فضلاً عن حسن استقباله أهالي الشهداء، وأضاف أنها أجمل هدية لهم بعدما فارقوا الأحبة".

    وقال هنية في رسالته: "إن هذه المواقف الأصيلة للمملكة سيذكرها الأجيال من أبناء الشعب الفلسطيني ومن أبناء الأمة الإسلامية"، ودعا اللهَ لها بالتوفيق ودعم سعي الملك عبد الله.

    وفي سياقٍ مختلفٍ قدَّم هنية تعازيه إلى المملكة حكومة وشعبًا في وفاة ضحايا الفيضانات التي اجتاحت منطقة جدة، سائلاً الله أن يسكنهم فسيح جناته وأن يحفظ المملكة من كل شر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 3:02 pm