موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    جدة عام 2009

    شاطر

    (%الحزين%)
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 25
    تاريخ تسجيل العضوية : 22/12/2008

    جدة عام 2009

    مُساهمة من طرف (%الحزين%) في الخميس ديسمبر 03, 2009 1:05 am

    بـسم الله الرحمن الرحيم

    الصـلاة والسـلام على اشرف الانبيـاء والمرسلـين سيدنا محمد وعلى آلـه وصحبـه اجمعين اما بعـد
    كان يا ماكان هنـاك مدينـة تسـمى جـدة تقبـع في دولـة المملكة العربيـة السعوديـة
    إعزائـي القراء مدينـة جدة مدينـة تراثيـة وتاريخيـة أسلاميـة
    لأنها تقـع في الحجاز فكانت معبر للحجاج في جميـع الخلافات التي توارت عليها من عهد الخلافاء الراشدين الى عهـد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله – حفظه الله - وكانت ولازالت مركز تجاري مهم لوجود ميناء جدة الاسلامي وبالقرب من البحر الاحمر وكانت قوافل العرب من اليمن وعمان تمر بمكـة و تقف في جدة لتتاجر ببضائعها وترتاح حتى يكملوا المسيرة التجارية الى بلاد الشام .
    بعـد هذه النبذة القصيرة عن مدينـة جده لاتتوقعوا اننا تركنا مدينـة جدة التراثية بدون اهتمام معاذ الله
    بل اذا زرتوا جدة سوف تجدون الابراج الشاهقـة والاضاءة والنافورة العالية التي لا اعلم الى كم يصل مدها فهـي تاخذ من البحر وتقذف بالماء عالياً فالماطور الذي بالنافورة اعتقد ان يستطيع سحب 3000 لتر ماء في الثانية او اكثر ..
    ولكن مع كل هذه القوة في النافورة لم نستطع اعزائي أن نبني بناء تحتية لتصريف المياة فقد اصبنا اهتمامنا في الابراج العالية او ندخل موسوعة جينيس باطول نافورة ومن هذه التراهات ..
    ومن ينظر لحال جدة اليوم يتذكر اغنيـة عبدالحليم حافظ
    أني اغرق .. اغرق .. اغرق
    نعم ان مدينة جدة تغرق لكن لاتخافوا ياحبابي فالحمدلله يوجد لدينا صور لجدة حديثة لهذا العام لكي تروها للذي لم يسبق له زيارة جدة ولكي يروها اجيالنا القادمة وسوف نضعها بمتحف !
    اما عن النافورة التي تستطيع سحب مياه البحر فقد خصصنا شركة عالمية لحمايتها فلن تغرق حتى ندخل موسوعة جينيس من اوسع ابوابها ولان مدينة جدة غارقة الان لاتستطيع الذهاب لترى نافورتنا العزيز ننصحكم بالذهاب الى جبال الطائف لعل وعسى ان تروها !
    ولن اتحدث عن " أمانـة " جدة وميزانيتها لبناء مشاريع لتصريف المياة جده فكلمـة أمانة يجب تغييرها حتى نستطيع الكلام !



    نافورتنا العزيـزة





    نقطـة انتهـى

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 9:37 am