موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    موضوع مُهم جدا للجميع .. احترسوا

    شاطر

    مزركشة
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    العـمـر : 52
    الاقامة الاقامة : جنب بيتكم
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 8
    تاريخ تسجيل العضوية : 03/03/2009

    موضوع مُهم جدا للجميع .. احترسوا

    مُساهمة من طرف مزركشة في الجمعة سبتمبر 04, 2009 12:18 am

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..





    تحياتي لـ جميع اعضاء موبيليات ابو سمية ..

    إعزائي وأحبائي




    إنتشرت في اليومين الماضية شائعة ( ظهور علامات الساعة الكبرى ) بعد تفشّي مرض إنفلونزا الخنازير والاستدلال لهذا بـ حديث نبوي

    وظهور الزلازل في المدينه المنورة ، والبركان الذي ينفجر هناك و يحوّل الجزيرة العربية كما كانت لـ جزيرة خضراء




    أخواني انا أبصم أن جميع من يقرأ كلماتي هذي ، يستذكره بـ إيميل التكروني وصله وقرأه

    إخي المسلم
    إن الساعة في علم الغيب ، ولايمكن لنا ان تنكهّن لـ مجرد ظهور أعراض قد حدثت مُسبقا
    فقد ظهرت في اجيال سابقة
    الإنفلونزا الاسبانية عام 1918م ، والزلازل والهزات من إيام الرسُول عليه الصلاة والسلام

    وفي الماضي القريب .. ظهور إنفلونزا الطيور وتفشّي المرض المميت ( حمى الضنك )




    قرأت اليُوم مقال فـ أحببت نقله لـ الفائدة وتحذير الجميع بتصديق مثل هذه الشائعات
    أقرأو معي لو تكرمتم





    نهاية العالم أخذت جزءاً كبيراً من مناقشات المجالس والسبب انتشارها في الإنترنت














    جدة: نواف القثامي


    "من علامات القيامة الكبرى ظهور فيروس أنفلونزا الخنازير ثم أمر بقتل كل الخنازير الموجودة في العالم.. و ظهور هزات أرضية في المدينة المنورة زادت نسبتها الآن من 3 إلى 4.7 درجات".. الاقتباس في الأعلى دون تعديل, هو ما يمكن أن يصل إلى بريدك الإلكتروني, أو تسمعه بصيغة عامية في أحد المجالس, ومع انتشار مثل هذه الأفكار يبدو شهر رمضان التوقيت الأفضل لمدها بالروحانية ومزيد من التصديق عن ما تحتويه من إشارات.


    إن مجرد انتشار وباء أنفلونزا الخنازير أولاً, ثم حدوث هزات أرضية في المدينة المنورة أو في جنوب السعودية خلال الأشهر الماضية, هو ما دفع متحمسين إلى ربط تلك الأحداث بنهاية العالم وقيام الساعة مشيرين أيضاً في رسائلهم التوعوية إلى الشائعة المتعلقة باصطدام جرم سماوي بالأرض بعد سنوات قليلة ما يؤدي إلى انعكاس دوران الأرض وطلوع الشمس من مغربها.


    الشيخ إبراهيم المرشد الأستاذ في قسم الدعوة والثقافة بجامعة القصيم يرى أن مثل هذه الرسائل أو الأحاديث أقرب إلى الجهل والتسرع قائلاً "أثرها الأول يكمن في تخويف وترويع المؤمنين, هي بالأصل ضعيفة ولا تستند على أدلة صحيحة ويمكن أن تدخل الشك في قلب الإنسان بإيمانه " مضيفاً " قيام الساعة علمها عند الله ويجب أن نسلم بذلك ولا نبحث فيه".

    ويمكن لمس مدى انتشار مثل هذه الفرضية حول قيام الساعة وارتباطها بأنفلونزا الخنازير وهزات المدينة من خلال محركات البحث الإلكترونية والتي تظهر نتائج متعددة لموضوعات ومواد متناقلة في المنتديات حول قيام الساعة واقتراب ذلك وما يجب من الاستعداد بإعلان التوبة واتباع الطريق الصحيح وربط الأحداث أيضا بذنوب العباد والفساد، لكن اقتراب القيامة كان الأكثر افتراضا داخل تلك المواضيع.



    ويجيب رئيس الخدمة الاجتماعية بمستشفى الملك فهد طلال الناشري حول انتشار مثل هذه الشائعة بالقول "ثقافة أفراد المجتمع هي التي تسمح لمثل هذه الأفكار بالانتشار, غياب دور رجل الدين في توضيح مثل هذه المسائل, هو ما يجعل من ظهور هذه الشائعات أمراً دائم التكرار, يمكن أن يذهب ضحيتها العامة والذين يجب أن يعرفوا أن أمر الساعة بيد الله وأن الحياة يجب أن تستمر إلى آخر يوم في الأرض كما أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم". ويضيف الناشري "لا يمكن أن نلوم أفراد المجتمع في انتشار مثل هذه الأفكار, الجهات المختصة ورجال الدين, وتقنين أو التركيز على مراقبة جهات الوعظ يمكن أن يحد من مثل هذه الشائعات والتي تفقد هدفها الرئيسي في الإصلاح إلى الإحباط والترويع لدى المتلقين العامة".


    ولا يعرف حقيقة مصدر تلك الشائعات أو المواضيع المتعلقة بقيام الساعة سوى عن متحمسين غير معروفين, لكن الأكيد أنها تبدأ في الانتشار إلكترونياً قبل أن تصل إلى المجالس اليومية حيث تكرر الأمر مرتين خلال هذا العام المرة الأولى حين ثار جدل بين جمعية الفلكيين السعوديين وفلكيين عراقيين حول وجود كوكب سيصطدم بالأرض عام 2012م ما يعني بذلك نهاية العالم وقيام الساعة, وهو ما نفته جمعية الفلكيين السعوديين وكذلك وكالة ناسا التي ارتبط اسمها بوجود هذا الكوكب المزعوم.


    والمرة الثانية كانت مع بداية انتشار وباء أنفلونزا الخنازير وربط ذلك بالهزات الأرضية التي حدثت في العيص قبل شهرين والهزات الأخيرة في المدينة المنورة، وهو ما يعيد شريطاً كاملاً من التكهنات حول قيام الساعة بدأ منذ عام 2000م وصولاً إلى حادثة تسونامي ثم عام 2006 م قبل أن يدشن عام 2009م بنفس الشائعة حول انتهاء الأمر و قيام الساعة.


    ويعلق الشيخ المرشد على تلك الأقاويل ككل " يجب أن نعرف أن الأجيال السابقة مرت بفاشيات مرضية كالأنفلونزا الإسبانية عام 1918 م كما أن الزلازل والهزات وقعت كثيراً ومنذ أن بعث النبي محمد صلى الله عليه وسلم، يجب أن نكون منطقيين حيال الأمر، فنحن بشر ولا نعلم الغيب، ولا نعرف إلى متى ستستمر الحياة وماذا ستسفر عنه من تطورات ومتى ستنتهي, وإدراك أن علم الغيب من الأمور التي اختص الله بها، ويجب أن نؤمن بذلك وأن ننهج إلى الدعوة التي تقوي رابطة العبد بربه لا التي تسعى إلى ترويعه وهلعه".


    وتظهر الرسالة الأكثر انتشارا في المنتديات الإلكترونية وتتناقلها الألسنة في المجالس العامة بشكل كبير، الإشارة إلى اكتمال كل العلامات الصغرى قبل الحديث عن بداية العلامات الكبرى ممثلةً أولاً بظهور مرض أنفلونزا الخنازير وقتل الخنازير كما جاء في صحيح البخاري من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم "الذي تشير إليه الرسالة".. "والذي نفسي بيده ‏‏ليوشكن أن ينزل فيكم ‏‏ابن مريم ‏حكماً عدلاً فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع ‏الجزية ‏‏ويفيض المال حتى لا يقبله أحد حتى تكون السجدة الواحدة خيراً من الدنيا وما فيها". وتتطرق الرسالة ثانياً إلى وجود كوكب سماوي يصطدم بالأرض كما جاء في التقرير المزعوم عن وكالة ناسا عام 2012م ما يتسبب في دمار كبير للأرض وتحول في مسارها و طلوع الشمس من مغربها, قبل أن تنتهي الرسالة بالنقطة الثالثة المتعلقة بهزات المدينة المنورة وخروج أهلها، والتأكيد في الأسطر الأخيرة على أهمية التوبة ووجوب الإسراع بها قبل أن تنفرط بقية العلامات الكبرى كـ"عقد اللؤلؤ" - بحسب وصف الرسالة- والتي بدأت بالظهور مع تفشي وباء أنفلونزا الخنازير.








    المصدر

    http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...6331&groupID=0

    زخارف ألم
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    العـمـر : 33
    الاقامة الاقامة : ايران
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 6
    تاريخ تسجيل العضوية : 03/03/2009

    رد: موضوع مُهم جدا للجميع .. احترسوا

    مُساهمة من طرف زخارف ألم في الجمعة سبتمبر 04, 2009 12:31 am


    الموضوع انتشر , و الناس تصدق في بعض الأحيان ,هل تناسوا انه لو قامت الساعه , لأغلق باب التوبه
    كان يجب عليهم ان يوعوا الناس للتمسك بدينهم , و اتيان ما امر به الله و الحكم بكتابه
    و لكن الناس في غفله , يرددون الشائعات , من وصلهم تلك الرساله , واظبوا لأيام معدوده و عادوا كما كانوا
    دور رجال الدين مهم , و لكن اقول , ليس كل رجال الدين
    اين هم امثال ابن باز و ابن العثيمين رحمهما الله , اين هم ما لا يخافون في الحق لومة لائم
    اين هم امثال الملك فيصل رحمه الله
    نحن بحاجه لأمثال هؤلاء لتوعية الناس و افشاء كلمة الحق بين الناس

    اعتذر عن الإطاله , اشكرك , لك مني افضل تحيه

    عاشقة فحماوي
    مشرفة الترحيب
    مشرفة الترحيب

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 66
    تاريخ تسجيل العضوية : 27/12/2008

    رد: موضوع مُهم جدا للجميع .. احترسوا

    مُساهمة من طرف عاشقة فحماوي في الأحد سبتمبر 06, 2009 3:34 pm

    معك حق اختي ردك صحيح
    مشكورة مزركشة على النقل

    ‏سآرق آلقلوب
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 2
    تاريخ تسجيل العضوية : 24/07/2009

    رد: موضوع مُهم جدا للجميع .. احترسوا

    مُساهمة من طرف ‏سآرق آلقلوب في الأحد سبتمبر 06, 2009 4:07 pm

    يسلمك ربي ويخليك

    ان شالله والله



    ويسلموو خيتوو عالطرح

    شخابيط شرقاوية
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 16
    تاريخ تسجيل العضوية : 24/09/2009

    رد: موضوع مُهم جدا للجميع .. احترسوا

    مُساهمة من طرف شخابيط شرقاوية في الخميس سبتمبر 24, 2009 9:12 pm

    ..مرره موضوع رآآئع..

    وربي يستاااهل خمس نجووم..~

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:21 pm