موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    أصيل أبو بكر : أتمنى أن أكون مثل مايكل جاكسون..

    شاطر

    مليت من صبري
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 17
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/12/2008

    أصيل أبو بكر : أتمنى أن أكون مثل مايكل جاكسون..

    مُساهمة من طرف مليت من صبري في الأربعاء أغسطس 05, 2009 1:32 pm

    في مؤتمر صحفي أقيم في الرياض.. أصيل أبو بكر:

    أتمنى أن أكون مثل مايكل جاكسون..


    وأشد على يد محمد عبده وعايض القرني






    أصيل يتحدث خلال المؤتمر

    تغطية – عبدالرحمن الناصر، تصوير- عبدالله العجمي:



    قال المطرب أصيل أبو بكر إنه يتمنى أن يكون مثل الأسطورة مايكل جاكسون لأن ما قدمه للموسيقى العالمية لا يمكن تجاوزه ولذلك ليس غريباً أن يعم الحزن أرجاء العالم بسبب رحيله وأن متابعة الناس لأخبار وفاته تعبر عن الحب والوفاء له. وأضاف أصيل أبو بكر مؤكداً "إن أعمال مايكل جاكسون أحدثت نقلة نوعية في موسيقى البوب".


    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته روتانا في الرياض مساء الأحد بمناسبة توقيع أصيل أبو بكر لعقده الجديد مع الشركة بحضور الأستاذ سالم الهندي والأستاذ إبراهيم بادي ونخبة من المهتمين بالأغنية السعودية. وتبلغ مدة العقد الجديد ثلاث سنوات تشمل إصدار ألبومات وجلسات وإدارة أعمال وتنسيق حفلات.


    وأرجع أصيل أبو بكر سبب غيابه الفترة الماضية إلى تقصيره في الظهور الإعلامي مشيراً إلى أنه لم يصور من أغاني ألبومه السابق الذي طرح منذ ستة أشهر سوى أغنية واحدة ولم تعرض إلا مساء السبت الماضي. نافياً أن يكون ذلك بسبب خلافات مع الشركة والتي اعتبرها بيته الثاني و"نصفه الثاني".



    وعلق أصيل خلال المؤتمر على التعاون الذي سيجمع بين الشيخ عايض القرني والفنان محمد عبده بأنه سعيد بهذا التعاون ويشد على يد الشيخ والفنان متمنياً التوفيق لعملهما القادم. وعن أغنية "شمس بيني وبينك" وهل تقف حجر عثرة في طريقه نفى أن تكون كذلك مؤكداً على قدرته على تجديد النجاح في أعماله المقبلة.





    وتمنى مزيداً من الاهتمام بالأغنية الشعبية لأن التراث في الجزيرة العربية مليء بالروائع التي تستحق الالتفات وأن العناية بها أولى من تقديم الأغاني بلهجات عربية أخرى مثل المصرية واللبنانية. مطالباً الحفاظ على هذا التراث من دخول الآلات الموسيقية الغربية كي لا تقضي على روح "موسيقانا الشعبية المميزة".


    من جانبه أكد رئيس شركة روتانا للصوتيات السيد سالم الهندي بأن هناك اسمين كبيرين سينضمان للشركة، قد يكون من بينهما الفنان عباس ابراهيم. أما إبراهيم الحكمي فاحتمال انضمامه لروتانا غير وارد حالياً بسبب التزامه مع شركة أخرى.

    jafoore
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 15
    تاريخ تسجيل العضوية : 25/12/2008

    رد: أصيل أبو بكر : أتمنى أن أكون مثل مايكل جاكسون..

    مُساهمة من طرف jafoore في الأربعاء أغسطس 05, 2009 1:35 pm

    هع مايكل مره وحده

    الله ينوله مراده ونسئل الله حسن الخاتمه مشكوره ياقمر ..

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:51 am