موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    اسرائيل تخاف من قناة المجد؟؟

    شاطر

    ღ نهوند الامين
    :: نائبة المدير العام ::
    :: نائبة المدير العام ::

    العـمـر : 39
    الاقامة الاقامة : الــــــدوحــــة
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 182
    تاريخ تسجيل العضوية : 29/12/2008

    اسرائيل تخاف من قناة المجد؟؟

    مُساهمة من طرف ღ نهوند الامين في الإثنين أغسطس 03, 2009 12:14 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم



    اسرائيل تخاف من قناة المجد؟؟






    إسرائيل تخاف من قناة المجد تقرير إسرائيلي
    قالت دراسة أعدتها جامعة تل أبيب ونشرت صحيفة «لوبون» الفرنسية مقتطفات منها إن هناك نموًا دينيًا وتربويًا للشباب المصري أصبح ظاهرا للعيان خلال الفترة الأخيرة، ما اعتبرته يشكل «خطرًا كبيرًا» على إسرائيل.

    وذكرت أن الشباب في الفترة العمرية ما بين 16 إلى 25 عامًا يكونون في مرحلة تكوين عقلي وتتسم عقولهم بالانفتاح ويتأثرون بالعاطفة، ومن هنا رأت الدراسة خطورة تأثرهم بالفضائيات الدينية التي استطاعت التأثير عليهم بشكل كبير.

    وأوضحت أن تلك الفضائيات لعبت دورًا مؤثرًا في نفوس الشباب بدعوتها إياهم إلى التحلي بمكارم الأخلاق والعبادة والتقرب إلى دينهم وتصفح القرآن وتناول الآيات التي تتحدث عن اليهود وحياتهم وطبائعهم، وهو ما يعني زيادة العداء لإسرائيل الذي ربما يصل إلى حد العنف، وفق الدراسة.

    ولفتت الدراسة إلى أن هناك عددًا من القنوات الإسلامية التي استطاعت جذب الشباب إليها وأهمها «الناس» و»المجد» وقنوات اخرى ، بالإضافة إلى اسطوانات دينية تباع بأسعار زهيدة ويتبادلها الشباب.

    وقالت إن الشباب أقبل على هذه القنوات، لأن وعاظها تقربوا للشباب بعقولهم وتحدثوا لغتهم وارتدوا زيا معاصرا بعيدا عن الزي الإسلامي التقليدي، كما أصبحت لغة الخطاب الديني في تناول القضايا بها الكثير من المرونة.
    وأوضحت الدراسة أن أكثر من 85% من الفتيات المصريات أصبحن يرتدين غطاء الرأس، و60% من الشباب يحمل في أمتعته القرآن وتتسم تصرفاتهم بقدر كبير من العقلانية والتروي بخلاف ما كان عليه الشباب قبل عشر سنوات حيث كان يظهر عليه التوحش الجنسي والإقدام على الخطايا وحب الذنوب.

    وأوصت الدراسة، الشباب الإسرائيلي المستخدم لشبكة الإنترنت بأن يؤدي واجبه ويعمل ما يقدر عليه لإلهاء الشباب المسلم عن الدين الاسلامي.

    ~FuN GiRl~
    مشرفة النقاش الجاد
    مشرفة النقاش الجاد

    العـمـر : 22
    الاقامة الاقامة : الخليل
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 226
    تاريخ تسجيل العضوية : 25/07/2009

    رد: اسرائيل تخاف من قناة المجد؟؟

    مُساهمة من طرف ~FuN GiRl~ في الإثنين أغسطس 03, 2009 2:42 pm

    ههههههههه
    طيب منيح اكويس والله
    مرسي الك

    رجاء المغربيه
    مشرف الصـور
    مشرف الصـور

    العـمـر : 39
    الاقامة الاقامة : الإقامة الدوحه
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 61
    تاريخ تسجيل العضوية : 09/12/2008

    رد: اسرائيل تخاف من قناة المجد؟؟

    مُساهمة من طرف رجاء المغربيه في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 9:38 am

    مووضوع وخبر قمة الروعــه
    يعطيك العافيه اختي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 5:25 pm