موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    مـــــوت الخنازير وقيام الساعه !!!

    شاطر

    نجوى كرم
    :: نائبة المدير العام ::
    :: نائبة المدير العام ::

    العـمـر : 31
    الاقامة الاقامة : Palestine___Jaffa in my blood
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 1440
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/12/2008

    مـــــوت الخنازير وقيام الساعه !!!

    مُساهمة من طرف نجوى كرم في السبت أغسطس 01, 2009 11:55 pm



    "ويسألونك عن الساعة قل علمها عند الله "

    طبعا الكل يعرف أن علامات القيامه الصغرى تقربياً كلها ظهرت ومن عهد الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام وهى تظهر رويداً رويداً ولأن الرسول منذ عهده قال(بعثت وأنا والقيامه كهاتين وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى) <<<فيما معنى الحديث


    والموضوع في نظري خطير لأن من علامات القيامه موت الخنازير وبعد ظهور هذا الفيروس أُمر بقتل كل الخنازير الموجوده في العالم..

    ورد في صحيح البخاري عن ‏أبا هريرة ‏‏رضي الله عنه ‏‏قال: ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏((‏والذي نفسي بيده ‏‏ليوشكن أن ينزل فيكم ‏‏أبن مريم ‏حكماً عدلاً فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع ‏ ‏الجزية ‏‏ويفيض المال حتى لا يقبله أحد حتى تكون السجدة الواحدة خيراً من الدنيا وما فيها ثم يقول ‏‏أبو هريرة ‏:‏وأقرءوا إن شئتم ‏(وإن من ‏أهل الكتاب ‏‏إلا ليؤمنن به قبل موته ويوم القيامة يكون عليهم شهيداً)

    ثانياً..ومن المعلوم أشراق الشمس من مغربها هذه علامه كبرى حتى أن مابعدها توبه وقد أثبتت الدراسه الغربيه (مع العلم أنهم لايعرفون أن هذه علامه كبرى) دخول (كوكب الى المجره) يشبه في أوصافه أوصاف الشمس تماما الا أن الفرق أنها لو دخلت الى مجموعتنا تطلع من الغرب (لااله الا الله) لا والمصيبه هم فرحانين راح تصير عندهم شمسين وقالوا أيضا أنها لودخلت سوف يكون طلوعها في يوم جمعه..؟

    هذ حساباتهم والله مقدر طلوعها من قبل ما يعرفون ..طلوعها بالتحديد علمه عند الله سبحانه ..يارب قنا عذابك يارب وارحمنا برحمتك..


    ثالثاً : وهذه آآآكدها و آآآرجاها.. ظهور هزات أرضيه في المدينه المنوره وهذه صارت حتى أن الهزات زادت نسبتها من 3 الى 4.7 وفي المدينه المنوره الآن موجة رعب وخوف عمت أرجاء المدينه ومن المعلوم أيضا أن هناك بركان
    خامد في أرض الحجاز لايظهر الإ مع قرب القيامه...؟.


    ياعباد الله .. لاتنسوا الله فينسيكم أنفسكم.. هذه علامات كبرى لوظهرت أولها تتسلسل وراء بعضها مثل عقد الؤلؤوالكل يعرف أن القيامه لاتقوم الا على شرار الناس.؟

    هذا والله أعلـــــــــــــــــــــــــــــم .

    منقوول

    ღ نهوند الامين
    :: نائبة المدير العام ::
    :: نائبة المدير العام ::

    العـمـر : 39
    الاقامة الاقامة : الــــــدوحــــة
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 182
    تاريخ تسجيل العضوية : 29/12/2008

    رد: مـــــوت الخنازير وقيام الساعه !!!

    مُساهمة من طرف ღ نهوند الامين في الأحد أغسطس 02, 2009 10:12 am

    جزآك الله خيرآ
    وجعل مآقدمتي في موآزيين حسنـآإتك
    ودّي..~

    ثابته على قيمي
    مشرفة القسم الاسلامي
    مشرفة القسم الاسلامي

    العـمـر : 26
    الاقامة الاقامة : ديرتي الكويت
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 116
    تاريخ تسجيل العضوية : 13/04/2008

    رد: مـــــوت الخنازير وقيام الساعه !!!

    مُساهمة من طرف ثابته على قيمي في الأربعاء أغسطس 12, 2009 2:00 pm

    جزاك الله خيرا
    وجعلها في موازين حسناتك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 7:02 pm