موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    يقول المثل لاج ــاتكـ الحلوهـ لاتردها <<لايكثر بس خخخخخخ

    شاطر

    oجاكلــــينo!
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 5
    تاريخ تسجيل العضوية : 31/07/2009

    يقول المثل لاج ــاتكـ الحلوهـ لاتردها <<لايكثر بس خخخخخخ

    مُساهمة من طرف oجاكلــــينo! في الجمعة يوليو 31, 2009 12:56 am

    دووب طررطآخ طع<<< آآآح ياركبتي!!

    شفتوآ كيف الطيحهـ ..>> كفشتكم!!

    طحت فيكم ولاتسألوني كيف المهم اني طحت << عسى ما تعورتي..

    وحسيت .. >> لآحظوآ حـسـت ترى!!

    آنكم قعدآآآت وفلهـ وحـركآآآت

    عآد ماأعرف بدرعم الحين أكمل طريقي أشوف

    شخباركم يا حلوووين << بدري والله

    توووني جديده بقراطيسي >>> حشى سياره مو انسانه
    خخخخخخخ المهم


    صفوا واحد واحد ورحبواا فيني

    والا بنحااش >> انحاشي محد داري عنك

    على فكره...إذا محد رحب فيني

    بيكون لي تفااهم ثااني << تروعين

    وبـــــــــــس...ووحياكم الله ...و عشااكم عندي

    وكل يوم تعالوا <<< كذووبهـ لا تصدقوون

    اممممممم

    خلاااص ما عندي قرقر كثير<<< ليش بقيتي شي ما قلتيه

    يلااا لا هنتوا بدي ترحييييب يلييق بمنتدااكم

    هلموو رهبوا فيني << من وين طلعت هالجمله

    !!cu ^ ^

    تووووفي
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 25
    تاريخ تسجيل العضوية : 11/07/2008

    رد: يقول المثل لاج ــاتكـ الحلوهـ لاتردها <<لايكثر بس خخخخخخ

    مُساهمة من طرف تووووفي في الجمعة يوليو 31, 2009 12:58 am

    هوووع

    آصصم آلله ع آلبتسس


    عسسىآ مآتعورتي بصص !!

    وقصصمآآآن نورتي آلمنتدىآ ككششآف ف آسسترآآحه

    نتمنىآ آنك ينآآآل آلمنتدىآ ع آعجـآبتسس يـآبعدي

    آن شششآء آلله تنبسسطين وتفلينهآآ وتفحطيين معنآآآ هنييآآآ

    ومررتن آخرىآ
    هلآآبشش حي من عآآكسس آتجـآه آلريح وجـآآبشش

    وعـآد آلله آلله بـآلموآضضيع آللي تفتح آلنفسس

    ننتظر جديدك بكل رومـآنصصية وحب وحنـآآآن يـآعوومري <~~

    يلآ نششوف خششتتك ع خير



    دمـ غلا ــعة
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓

    العـمـر : 28
    الاقامة الاقامة : الإقامة : حَبْذآ الجَـنّہ~
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 40
    تاريخ تسجيل العضوية : 22/04/2008

    رد: يقول المثل لاج ــاتكـ الحلوهـ لاتردها <<لايكثر بس خخخخخخ

    مُساهمة من طرف دمـ غلا ــعة في الجمعة يوليو 31, 2009 12:59 am


    ×:× مرحباً ×:×
    مع كل شروق شمس وغروبها ..

    ×:× مرحباً ×:×
    عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق..

    ×:× مرحباً ×:×
    حين تتلاطم أمواج البحر..

    ×:× مرحباً ×:×

    عند سقوط قطرات الندى على الزهر..

    ×:× مــررررحباً ملــيون ×:×

    ×?°
    ×?°عانقت جدران منتدانا
    عطر قدومك ... وتزيّنت×?°×?°
    ×?°مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ×?°
    ×?°ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة×?°×?°

    ×?°لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور ×?°

    ×?°الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
    إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك ×?°

    كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
    البعض في كل المجالات

    أتمنى لك قضاء
    وقت ممتع

    معنا×?°


    ~FuN GiRl~
    مشرفة النقاش الجاد
    مشرفة النقاش الجاد

    العـمـر : 22
    الاقامة الاقامة : الخليل
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 226
    تاريخ تسجيل العضوية : 25/07/2009

    رد: يقول المثل لاج ــاتكـ الحلوهـ لاتردها <<لايكثر بس خخخخخخ

    مُساهمة من طرف ~FuN GiRl~ في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 12:18 pm

    ×?°
    ×?°عانقت جدران منتدانا
    عطر قدومك ... وتزيّنت×?°×?°
    ×?°مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ×?°
    ×?°ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة×?°×?°

    ×?°لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور ×?°

    ×?°الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
    إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك ×?°

    كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
    البعض في كل المجالات

    أتمنى لك قضاء
    وقت ممتع

    معنا×?°

    دلع العشاق
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 17
    تاريخ تسجيل العضوية : 20/01/2009

    رد: يقول المثل لاج ــاتكـ الحلوهـ لاتردها <<لايكثر بس خخخخخخ

    مُساهمة من طرف دلع العشاق في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 12:49 pm

    ×:× مرحباً ×:×
    مع كل شروق شمس وغروبها ..

    ×:× مرحباً ×:×
    عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق..

    ×:× مرحباً ×:×
    حين تتلاطم أمواج البحر..

    ×:× مرحباً ×:×

    عند سقوط قطرات الندى على الزهر..

    ×:× مــررررحباً ملــيون ×:×

    نانسي عـجرم
    :: الدعم الفني ::
    :: الدعم الفني ::

    العـمـر : 36
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 83
    تاريخ تسجيل العضوية : 13/04/2008

    رد: يقول المثل لاج ــاتكـ الحلوهـ لاتردها <<لايكثر بس خخخخخخ

    مُساهمة من طرف نانسي عـجرم في الأربعاء أغسطس 12, 2009 12:21 pm


    ㄨ غـنـــوجــــه
    :: عضـو زايــد حـلاه ::
    :: عضـو زايــد حـلاه ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 22
    تاريخ تسجيل العضوية : 17/08/2009

    رد: يقول المثل لاج ــاتكـ الحلوهـ لاتردها <<لايكثر بس خخخخخخ

    مُساهمة من طرف ㄨ غـنـــوجــــه في السبت أغسطس 22, 2009 7:02 am

    .
    .
    قدومكـ الى صرحنآ آلمتألق يملئ قلوبنا ..
    بهجة وسرورآ
    فـ بقدومكـ آنرتـِ آرجآء منتدانآ../..!!
    ويتحتمـ علينآ آن نقدمـ لكـ بآقة ورود جوريه
    تحمل بين وريقآتهآ بطآقة ترحيبـ تليق بتشريفكـ لنآ ..!
    وتليق فيك منور موبيليات ابو سمية..؛
    فـ آهلاً بكـ بيننآ .. ونحن في آنتظآر آبدآعكـ
    و شوق لـ قرآءة حروفكـ
    وكلنآ على يقين آننآ سـ نجد منكـ كل جديد مميز ../..
    وكل آبدآع وتآلق
    آم ــنيآتي لكـ بقضآء آمتع آلآوقآتـ وآطيبهآ بـ رفقتنا..
    أهلاً بكـ وأسعدنا بـ وجودكـ .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 5:32 am