موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    ياباني يخترع شريكة حياته الكترونيةبملامح انثوية جذابة

    شاطر

    نجوى كرم
    :: نائبة المدير العام ::
    :: نائبة المدير العام ::

    العـمـر : 31
    الاقامة الاقامة : Palestine___Jaffa in my blood
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 1440
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/12/2008

    ياباني يخترع شريكة حياته الكترونيةبملامح انثوية جذابة

    مُساهمة من طرف نجوى كرم في الثلاثاء فبراير 17, 2009 7:56 am









    قـد تمكن المخترع البالغ من العمر 33 عاماً من تصنيع شريكـة حيـاته التي صنعها من السليكون وتصميمه بملامح أنثوية جذابة لفتاة في مقتبل العمر.





    وفوق هذا وذاك، تقوم «ايكو» - وهو الاسم الذي تم اطلاقه على الإنسان الأنثى ويعني الطفل المحبوب - بالواجبات والأعمال المنزلية الشاقـه وبرغم شعرها الذي يشع بريقاً وقوامها الممشوق فإنها ليست مجرد شريكة حياة للاعمال المنزليه فقد تم تزويدها بمهارات لإجراء العمليات الحسابية مع تمتعهـا بلغـة ممتازه (31) ألف جملة باللغتين الانجليزية واليابانية فضلا عن أن بوسعها أيضا التعرف على الوجوه وقراءة الجريدة جهراً وبصوت مرتفع بالإضافة الى اصدار التعليمات والتوجيهات.





    ويقول ترنغ - وهو مبرمج سابق من أونتاريو في كندا - انه لم يكن لديه أي وقت ليجد زوجه حقيقية ولذلك فكر في ابتكار إيكو .
    واضاف قائلا : «أود أن أجعلها تبدو وتشعر وتتصرف بقدر الإمكان وكأنها من بني البشر حتى تصبح شريكاً ورفيقاً ملائماً. وكشأن الأنثى الحقيقية، فإن إيكو تتمتع بجميع الحواس ما عدا حاسة الشم. وبما أنها لا تحتاج لأي عضلات أو طعام أو راحة تستطيع أن تعمل على مدار الساعة تقريباً فهي إذاً تعد بمثابة المرأة المثالية


    ادم عبودي
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 48
    تاريخ تسجيل العضوية : 27/12/2008

    رد: ياباني يخترع شريكة حياته الكترونيةبملامح انثوية جذابة

    مُساهمة من طرف ادم عبودي في الثلاثاء فبراير 17, 2009 11:12 am


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 11:10 am