موبليات ابو سمية ترحب بالزوار الكرام نحن لدينا افخر انواع الموبيليا للمنازل والمكاتب والفنادق مصنوعه من أجود انواع الخشب و يمكن تحديد التصميم من كتالوج و نعدك بالدقه في التنفيذ و السرعه في التسليم و و بأسعار منافسه ابو سميه الدوحه هاتف 2764615 جوال مروان 0598171503 ... تعطيل ال HTML   منتديات شباب أون لاين... تعطيل ال HTML   اجمل متصفح  Add to Google!

مشغل منال نجد النسائي افضل مشغل يخدم جميع احتياجات السيدات بالجمال والاناقه ومناسباتها مركز متخصص بتصيم الازياء والخياطه - والتجميل -وتجهيز الحفلات يقع المركز في مدينه الرياض في حي الربوة مخرج 14طريق الامير متعب بن عبد العزيز للاستفسار الاتصال على هاتف 4911404 جوال 0566230744 


    آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

    شاطر

    متغلية لعيون غاليها
    :: عضو فعّال ::
    :: عضو فعّال ::

    الاقامة الاقامة : جده
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 37
    تاريخ تسجيل العضوية : 10/02/2008

    آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

    مُساهمة من طرف متغلية لعيون غاليها في الأربعاء يناير 28, 2009 8:02 am

    ,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

    في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره


    تتسلل في قلوب البعض .!!

    وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس

    يحبون ان (يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!

    ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )
    ::


    .,’,من تحت لين تحت .,’,.

    عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!

    وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز

    وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص

    ( من تحت لين تحت )

    يريد ان يهبط من هذه العزيمه

    ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك ( مش ) متميز

    ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لين تحت )
    ::


    .,’,.الغيره وما تسوي ,’,.

    ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس

    ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع

    نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك

    ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان

    يجعل من نفسه ( اضحوكه الموسم )

    هههههههههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك

    على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

    ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه

    ترا كل مافي الموضوع ( الغيره وما تسوي )
    ::


    .,’, افهمها يا شاطر.,’,

    اتعلم .!! انني انظر إليك

    ولكن ليس لانني معجبٍ بك

    ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل

    انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع )

    وانته تحقد على الاخرين .

    اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل

    غطيت على( نور الكهربا ) بحقدك وغيرتك

    وجعلت الدنيا مظلمه في عينيك لا عيون الاخرين

    لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى

    لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره

    ترا كل ما في الموضوع

    ( افهمها يا شاطر )


    .,’,خربشات صغيره .,’,

    من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه

    وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!

    من الجميل ان نرسم بسمة صغيره على وجوه الاخرين

    وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في

    هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر

    عن هذه السعاده .!
    ::
    ::
    لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( أبو وجهيــن )

    تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانته تعكس هذا الاسلوب

    امام الاخرين ..

    فالأنسان مثل المرآه وانته تعكس صورتك للآخرين ..!

    اذًا راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل

    لن تعيش بسعاده ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!
    ::

    ,’,. نــ صـ يــ ح ــــهـ .’,

    ياللي تطالع وكأنك ما تطالعني نظرتك

    هآذي لا تكررها صحيح شاطر لكن صعب تفهمني انا على الطاير

    افهمها واطيرها ..

    غادة العراب
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 45
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/04/2008

    رد: آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

    مُساهمة من طرف غادة العراب في الأربعاء يناير 28, 2009 8:05 am

    عوافي على كلامك الرائع
    وموضوعك الراقي لاعدمنا ابداعك وجهدك
    وعجبني اخر شي النصيحه قصيدة خالد المريخي اذا ماني غلطانه

    همس طفله
    مشرفة قسم الخواطر
    مشرفة قسم الخواطر

    العـمـر : 27
    الاقامة الاقامة : ..{مَدَآئِنْ الْوَلَهْـ..{
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 67
    تاريخ تسجيل العضوية : 10/04/2008

    رد: آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

    مُساهمة من طرف همس طفله في الأربعاء يناير 28, 2009 8:06 am

    موضوع في غاية الجمال ..
    إنتقآءٌ أكثر من رآئع ..

    سلمت الآيآدي يالغلآ ..
    و ربي يعطيكـِ ألف ألف عآفيه ..
    بـِ إنتظار جديدكـِ ..

    حلوه بس بلوه
    :: عضـو زايــد حـلاه ::
    :: عضـو زايــد حـلاه ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 23
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/04/2008

    رد: آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

    مُساهمة من طرف حلوه بس بلوه في الأربعاء يناير 28, 2009 9:39 am


    أسيرهـ غلاهـ
    :: عضـو زايــد حـلاه ::
    :: عضـو زايــد حـلاه ::

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 22
    تاريخ تسجيل العضوية : 13/04/2008

    رد: آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

    مُساهمة من طرف أسيرهـ غلاهـ في الأربعاء يناير 28, 2009 10:07 am


    نجوى كرم
    :: نائبة المدير العام ::
    :: نائبة المدير العام ::

    العـمـر : 31
    الاقامة الاقامة : Palestine___Jaffa in my blood
    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 1440
    تاريخ تسجيل العضوية : 15/12/2008

    رد: آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

    مُساهمة من طرف نجوى كرم في الجمعة فبراير 06, 2009 12:21 pm


    كارولينا اللبنانيه
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓
    ▓▓ :: عضو مميز ::▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 60
    تاريخ تسجيل العضوية : 17/04/2008

    رد: آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

    مُساهمة من طرف كارولينا اللبنانيه في الجمعة فبراير 06, 2009 12:23 pm


    غرور الصمت
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    متصل  والمساهمات متصل والمساهمات : 16
    تاريخ تسجيل العضوية : 06/02/2009

    رد: آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

    مُساهمة من طرف غرور الصمت في الجمعة فبراير 06, 2009 12:39 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 5:18 pm